×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" ::: مصر بالمركز الأول عالميا فى تصدير الموالح بـ1.8 مليون طن ::: هل يتدخل "صلاح" في تشكيل الفراعنة؟ مدرب منتخب مصر يرد ::: الحقنة بـ120 ألف جنيه.. حمو بيكا يكشف عن إصابته بمرض خطير ::: الفتوى والتشريع تستثني قضايا الدولة من الحد الأقصى للأجور ::: الصين تكتشف طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ::: ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا :::

نشرت فيديوهات "خادشة للحياء".. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد سما المصري

 نشرت فيديوهات "خادشة للحياء".. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد سما المصري

ريهام سعيد - سما المصري

+    -
14/09/2019 07:43 م
كتب : مصريون فى الكويت
تقدمت الإعلامية ريهام سعيد اليوم ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة الاستعراضية سما المصري، تتهمها فيه بالاعتياد على نشر مقاطع مصورة وفيديوهات إباحية على شبكة المعلومات الدولية، واعتبرت ذلك تعديا على الثوابت والعادات والتقاليد ونشرا للفاحشة والفسق، مطالبةً بإحالتها للمحاكمة الجنائية.
 
وفصّل البلاغ الذي حمل رقم 11599 لسنة 2019، وقدمه المحامي شعبان سعيد، الاتهامات التي وجهتها سعيد للمصري، قائلة: "سما المصري اعتادت نشر عدد كبير من المقاطع المصورة والفيديوهات الإباحية على شبكة المعلومات الدولية، وتقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها وتستخدم عبارات جنسية واضحة وصريحة".
وقدّمت ريهام سعيد أسطوانة مدمجة تحوي صورا فوتوغرافية، تستعرض فيها المصري صورا قالت إنّها "تستعرض فيها أجزاء من جسدها وتجلس في غرفة النوم بملابس عارية وتخرج لسانها"، كما حوت الأسطوانة فيديوهات بينها أغنية سما المصري الي حملت عنوان "أحمد الشبشب ضاع"، ومقطع آخر تستعرض فيه أجزاء من جسدها، ومقطع ثالث في حمام سباحة، كما قدمت ريهام مقطعا رابعا بدت فيه "في أثناء ملاحقة خروف وتتعمد السقوط أرضا بطريقة بها إيحاءات جنسية".
 
وأضافت "ألقت أجهزة الدولة القبض على عدد من الأشخاص وحررت محاضر ضدهم لقيامهم بعمل أغاني تحتوى على إيحاءات جنسية وتم حبسهم جميعا، وذلك دون المساس بالمشكو في حقها، التي أعدّت قناة لبث الأغاني والفيديوهات التي تحتوي على مضمون جنسي بحت، على موقع يوتيوب، وعلى حسابها على انستجرام".
 
وطالبت في ختام بلاغها، بسرعة التحقيق في الوقائع محل البلاغ، وإحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية.
المصدر: ا هــ

ريهام سعيد  سما المصري  منوعات   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع