×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 اكتوبر2019 ::: 20 مليون دينار... انخفاض إيرادات الصحة الكويتية من الوافدين! :::

نشرت فيديوهات "خادشة للحياء".. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد سما المصري

 نشرت فيديوهات "خادشة للحياء".. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد سما المصري

ريهام سعيد - سما المصري

+    -
14/09/2019 07:43 م
كتب : مصريون فى الكويت
تقدمت الإعلامية ريهام سعيد اليوم ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة الاستعراضية سما المصري، تتهمها فيه بالاعتياد على نشر مقاطع مصورة وفيديوهات إباحية على شبكة المعلومات الدولية، واعتبرت ذلك تعديا على الثوابت والعادات والتقاليد ونشرا للفاحشة والفسق، مطالبةً بإحالتها للمحاكمة الجنائية.
 
وفصّل البلاغ الذي حمل رقم 11599 لسنة 2019، وقدمه المحامي شعبان سعيد، الاتهامات التي وجهتها سعيد للمصري، قائلة: "سما المصري اعتادت نشر عدد كبير من المقاطع المصورة والفيديوهات الإباحية على شبكة المعلومات الدولية، وتقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها وتستخدم عبارات جنسية واضحة وصريحة".
وقدّمت ريهام سعيد أسطوانة مدمجة تحوي صورا فوتوغرافية، تستعرض فيها المصري صورا قالت إنّها "تستعرض فيها أجزاء من جسدها وتجلس في غرفة النوم بملابس عارية وتخرج لسانها"، كما حوت الأسطوانة فيديوهات بينها أغنية سما المصري الي حملت عنوان "أحمد الشبشب ضاع"، ومقطع آخر تستعرض فيه أجزاء من جسدها، ومقطع ثالث في حمام سباحة، كما قدمت ريهام مقطعا رابعا بدت فيه "في أثناء ملاحقة خروف وتتعمد السقوط أرضا بطريقة بها إيحاءات جنسية".
 
وأضافت "ألقت أجهزة الدولة القبض على عدد من الأشخاص وحررت محاضر ضدهم لقيامهم بعمل أغاني تحتوى على إيحاءات جنسية وتم حبسهم جميعا، وذلك دون المساس بالمشكو في حقها، التي أعدّت قناة لبث الأغاني والفيديوهات التي تحتوي على مضمون جنسي بحت، على موقع يوتيوب، وعلى حسابها على انستجرام".
 
وطالبت في ختام بلاغها، بسرعة التحقيق في الوقائع محل البلاغ، وإحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية.
المصدر: ا هــ

ريهام سعيد  سما المصري  منوعات   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع