×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حجر القادمين إلي الكويت على نفقتهم؟ ::: حجاج بوخضور يكتب «كل طير على شاكلته يقع» ::: موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل :::

نجل ترامب يدخل العزل الصحي بعد إصابة صديقته بفيروس كورونا

 نجل ترامب يدخل العزل الصحي بعد إصابة صديقته بفيروس كورونا

نجل ترامب يدخل العزل الصحي بعد إصابة صديقته بفيروس كورونا

+    -
04/07/2020 01:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
افادت تقارير منشورة في وسائل الإعلام الإسرائيلية، اليوم السبت، بأن جونيور، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دخل إلى العزل بعد إصابة صديقته بفيروس كورونا.

في السياق ذاته، قالت القناة الثانية الإسرائيلية، إن اثنين من حملة ترامب الانتخابية تأكدت إصابتهما بفيروس كورونا.

وتبدأ الولايات المتحدة اليوم الاحتفالات بعيد الاستقلال مع تحقيق طفرة في أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال 24 ساعة.


وسجلت الولايات المتحدة أكثر من 53 ألف إصابة بفيروس كورونا خلال اليوم الماضي، فيما كانت سجلت خلال اليوم الذي يسبقه حوالي 55.425 حالة إصابة.

سجلت الولايات المتحدة، بحسب موقع "وورلد ميتر" أكثر من  2,879,926 مليون إصابة، بينما بلغ عدد الوفيات 131,977 ألف وفاة، وهي الأعلى حصيلة بين دول العالم.

وتعد البرازيل هي ثاني دولة في العالم تكسر حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا، حيث سجلت 1,539,081 مليون إصابة بالفيروس، لتكون ثاني دولة في العالم من حيث عدد الإصابات بعد الولايات المتحدة الأمريكية.
المصدر:

نجل ترامب  العزل الصحي   فيروس كورونا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

حجر القادمين إلي الكويت على نفقتهم؟

دراسة حكومية لعودة رحلات الطيران ورفع الحظر عن المسافرين من الدول الـ31

السبت 15 أغسطس 2020 10:47 م

حجاج بوخضور يكتب «كل طير على شاكلته يقع»

السبت 15 أغسطس 2020 10:44 م