×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أنا مش مسمحاكوا.. فتاة تترك رسائل قبل انتحارها.. صور ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة :::

«ناسا» تطلق اسم العالم المصري فاروق الباز على كوكب مكتشف حديثًا

«ناسا» تطلق اسم العالم المصري فاروق الباز على كوكب مكتشف حديثًا

«ناسا» تطلق اسم العالم المصري فاروق الباز على كوكب مكتشف حديثًا

+    -
21/09/2019 04:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
أطلقت وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا»، اسم عالم الفضاء المصري فاروق الباز، على كويكب جديد تم اكتشافه حديثًا.
وتعد هذه هي المرة الأولى من نوعها التي يطلق بها اسم عالم مصري على كوكب فضائي، وجاء إطلاق الاتحاد العالمي للفلك والتابع لهيئة الأمم المتحدة اسم الباز على الكوكب تقديرًا لإسهاماته مع الوكالة منذ مشروع أبوللو في لاكتشاف سطح القمر، وفقا لـ«سكاي نيوز عربية».
وقدمت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، تهنئتها للعالم المصري من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
يذكر أن العالم المصري محمد الباز عمل مع وكالة «ناسا» منذ 1967 إلى 1972، وكان أمينًا عامًا للجنة اختيار مواقع الهبوط لبعثات أبوللو وكان مسؤلًا عن الملاحظات المرئية والتصوير، ورئيس مجموعة تدريب رواد الفضاء آنذاك.
المصدر: م.ي

ناسا  فاروق الباز  العالم المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع