×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المعلم المعتدى عليه في «الأحمدي» من ولي أمر وأبنائه تنازل عن حقه ::: الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين ::: الكويت | طعن وافد مصري على يد مواطن متعاطِ ::: الكويت.. 38 يوماً لـ"عطلة الربيع" وربيع الطلبة الأطول في تاريخ التربية ::: عيد الجهاد الوطني.. يوم أن هب الشعب المصري في وجه بريطانيا ::: مصر تصدر الطاقة الشمسية لأوروبا.. حلم شومان الذي تحقق بعد 100 عام ::: تحذير للرجال.. الحشيش يرفع نسبة هرمون الإنوثة :::

ناسا تبني تلسكوبا بـ 480 مليون دولار لمواجهة الكويكبات الخطرة على الأرض

 ناسا تبني تلسكوبا بـ 480 مليون دولار لمواجهة الكويكبات الخطرة على الأرض

ناسا تبني تلسكوبا بـ 480 مليون دولار لمواجهة الكويكبات الخطرة على الأرض

+    -
29/09/2019 01:44 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت زكالة ناسا الامريكية أنها بصدد بناء تلسكوب فضائي جديد لمسح السماء بحثًا عن الكويكبات التي قد تكون خطرة وفى مسار تصادمي مع الأرض.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية يقال إن التلسكوب ذو الأشعة تحت الحمراء ، الذي يتوقع أن تصل تكلفته (480 مليون دولار) ، يمكن إطلاقه عام 2025.

وسيمكن التلسكوب مزمع إنشاؤه وكالة الفضاء الأمريكية من العثور على 90٪ من الأجسام القريبة من الأرض التي لم يتم اكتشافها بعد والتي لديها فرصة لضرب الأرض في غضون الـ 10 سنوات القادمة ، وفقًا لوكالة ناسا.

و تم إحياء المشروع الذي كان قيد التصميم عام 2013 بعد أن وصل كويكب كبير بدرجة تكفي للقضاء على مدينة ما على مسافة 45000 ميل من الأرض هذا الصيف.
المصدر:

ناسا   تلسكوبا   مواجهة الكويكبات الخطرة   الأرض  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع