×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت :::

ناسا تبني تلسكوبا بـ 480 مليون دولار لمواجهة الكويكبات الخطرة على الأرض

 ناسا تبني تلسكوبا بـ 480 مليون دولار لمواجهة الكويكبات الخطرة على الأرض

ناسا تبني تلسكوبا بـ 480 مليون دولار لمواجهة الكويكبات الخطرة على الأرض

+    -
29/09/2019 01:44 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت زكالة ناسا الامريكية أنها بصدد بناء تلسكوب فضائي جديد لمسح السماء بحثًا عن الكويكبات التي قد تكون خطرة وفى مسار تصادمي مع الأرض.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية يقال إن التلسكوب ذو الأشعة تحت الحمراء ، الذي يتوقع أن تصل تكلفته (480 مليون دولار) ، يمكن إطلاقه عام 2025.

وسيمكن التلسكوب مزمع إنشاؤه وكالة الفضاء الأمريكية من العثور على 90٪ من الأجسام القريبة من الأرض التي لم يتم اكتشافها بعد والتي لديها فرصة لضرب الأرض في غضون الـ 10 سنوات القادمة ، وفقًا لوكالة ناسا.

و تم إحياء المشروع الذي كان قيد التصميم عام 2013 بعد أن وصل كويكب كبير بدرجة تكفي للقضاء على مدينة ما على مسافة 45000 ميل من الأرض هذا الصيف.
المصدر:

ناسا   تلسكوبا   مواجهة الكويكبات الخطرة   الأرض  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع