×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة ::: ضربة كويتية جديدة لخلية «الإخوان المصرية» ::: الأرصاد: اضطراب في الأحوال الجوية غدا.. أمطار غزيرة وطقس بارد على كافة الأنحاء ::: مليون جنيه وقتل عمد وقرار هام.. تفاصيل مثيرة في أولى جلسات محاكمة كمسري قضية شهيد التذكرة :::

"مُدرس بدرجة نصاب".. استولى على ربع مليون جنيه من راغبي السفر للخارج

"مُدرس بدرجة نصاب".. استولى على ربع مليون جنيه من راغبي السفر للخارج

المتهم

+    -
03/10/2019 06:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم.

تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من 5 مواطنين، مقيمين بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج بقيام أحد الأشخاص معلم أول ابتدائي، مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج" بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها "284،500 مائتان وأربعة وثمانون ألف وخمسمائة جنيه) مقابل تسفيرهم لإحدى الدول العربية وتدبير فرص عمل لهم بها، إلا إنه لم ينفذ ما تم الاتفاق عليه ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

بالبحث والتحري تبين صحة الواقعة، وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا في استرداد أموالهم.

باستدعاء المتهم وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي وقيامه بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.

المصدر: م.ص

سوهاج  جريمة نصب  مدرس  مبلغ مالي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع