×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى :::

ميدو يشن هجوم حاد على منتخب مصر في مباراة ليبيريا

 ميدو يشن هجوم حاد على منتخب مصر في مباراة ليبيريا

ميدو يشن هجوم حاد على منتخب مصر في مباراة ليبيريا

+    -
07/11/2019 10:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
هاجم أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لمصر المقاصة، أداء منتخب مصر الوطني في لقاء الفراعنة أمام منتخب ليبيريا، في المباراة الودية المقامة على ملعب استاد برج العرب استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "منتخب مصر وحش أوي بصراحة في لاعيبه ما تستحقش نيل شرف اللعب لمنتخب مصر أبدا ولا حتى على مستوى التجربة!!".

ودفع حسام البدري مدرب منتخب مصر بتشكيلة ضمت كلا من:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي وفي خط الدفاع أحمد فتحي ومحمود علاء ورامي ربيعة ومحمود وحيد وبخط الوسط طارق حامد وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو وفى خط الهجوم حسين الشحات ومحمد مجدى أفشة وأحمد جمعة.
ميدو يشن هجوما على أداء منتخب مصر في مباراة ليبيريا
المصدر:

ميدو   هجوم حاد   منتخب مصر   مباراة ليبيريا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع