×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سيقتل نصف العالم.. فيروس جديد أشد فتكًا من كورونا ::: الكويت.. تنويه جوي ::: مفقودات الكويت اليوم السبت بتاريخ 30 مايو ::: الكويت.. سقوط وافدة من الدور الثالث في جابر الأحمد ::: «الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل ::: 11 حالة وفاة كورونا وتسجيل 1008 إصابات بالفيروس في الكويت ::: مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية ::: انتكاسة كبيرة لـ الصحة العالمية.. ألمانيا تعقب على قرار ترامب ::: «الصحة»: تحديث اشراطات العزل لمرضى كورونا إلى 10 أيام من تاريخ ظهور الأعراض ::: الصحة تعلن أوقات عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: توفير حقيبة المستلزمات بالمستشفيات لتسليمها للمصابين بكورونا من الحالات البسيطة الذين يخضعون للعزل المنزلي ::: تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني عن عمر ناهز 89 عامًا وموعد تشيع الجثمان ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 30 مايو 2020 ::: هجوم ناري من تركي ال الشيخ على عضو مجلس إدارة النادي الأهلي :::

ميدو يشن هجوم حاد على منتخب مصر في مباراة ليبيريا

 ميدو يشن هجوم حاد على منتخب مصر في مباراة ليبيريا

ميدو يشن هجوم حاد على منتخب مصر في مباراة ليبيريا

+    -
07/11/2019 10:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
هاجم أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لمصر المقاصة، أداء منتخب مصر الوطني في لقاء الفراعنة أمام منتخب ليبيريا، في المباراة الودية المقامة على ملعب استاد برج العرب استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "منتخب مصر وحش أوي بصراحة في لاعيبه ما تستحقش نيل شرف اللعب لمنتخب مصر أبدا ولا حتى على مستوى التجربة!!".

ودفع حسام البدري مدرب منتخب مصر بتشكيلة ضمت كلا من:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي وفي خط الدفاع أحمد فتحي ومحمود علاء ورامي ربيعة ومحمود وحيد وبخط الوسط طارق حامد وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو وفى خط الهجوم حسين الشحات ومحمد مجدى أفشة وأحمد جمعة.
ميدو يشن هجوما على أداء منتخب مصر في مباراة ليبيريا
المصدر:

ميدو   هجوم حاد   منتخب مصر   مباراة ليبيريا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع