×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

 موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

+    -
18/04/2021 09:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
تترقب جماهير الكرة المصرية اليوم الأحد القمة النارية بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة، في مباراة القمة 121 والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وما يزيد من أهمية القمة هي أنها ستحسم بشكل كبير شكل المنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي، لاسيما أن فوز الأحمر يجعله يبتعد بالصدارة حال الفوز في كل مؤجلاته، بينما فوز الزمالك يجعله يضمن البقاء على القمة حتى ولو فاز الأحمر بكل مؤجلاته.

واستعد فريق الأهلي جيدا لموقعة القمة 121 من خلال الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة ودراسة المنافس جيدا وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على تحفيز اللاعبين وتهيئتهم نفسيا من أجل الفوز في القمة وتأمين صدارة الدوري والثأر للهزيمة من الزمالك في آخر قمة بالدوري، وكذلك بضرورة التركيز طوال الـ90 والتمركز والانتشار الجيد داخل الملعب وعدم ترك المساحات للاعبي الخصم.

وقام موسيماني ومعاونيه بدراسة أسلوب لعب الزمالك في آخر 5 مباريات خاضها الفريق الأبيض تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للتعرف على أسلوب لعبه في التحضير والاستحواذ على الكرة والاختراق ، وحذر موسيماني لاعبيه من ترك المساحات لاسيما أن كارتيرون يفضل أن يكون رد الفعل دائما من خلال منح الاستحواذ للخصم على أن يعتمد على الكرات المرتدة في تهديد مرمى المنافسين، من خلال استغلال سرعات لاعبيه مثل أشرف بن شرقي وشيكابالا ويوسف أوباما.

وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة غلق المساحات على الجناحين خاصة بن شرقي وشيكابالا، واللذين يجيدان اللعب في المساحات ويهددان مرمى الخصم، كما حرص موسيماني على متابعة آخر قمة لعبها الأهلي ضد الزمالك تحت قيادة كارتيرون، للتعرف على الأسلوب الذي يتبعه كارتيرون في اللعب على مفاتيح لعب الأهلي وطريقته في الدفاع ونقل الكرة من الخلف للأمام، خاصة الكرة الطولية المرسلة في ظهر دفاع الأهلي.
المصدر: ي - س

موعد  مباراة   الأهلي   الزمالك   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع