×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

موظفو لولو هايبر ماركت يتلقون لقاح فيروس كورونا

 موظفو لولو هايبر ماركت يتلقون لقاح فيروس كورونا

موظفو لولو هايبر ماركت يتلقون لقاح فيروس كورونا

+    -
18/04/2021 01:41 م
كتب : مصريون في الكويت
تماشياً مع برنامج التطعيم الجاري من قبل وزارة الصحة الكويتية، تم تطعيم موظفي لولو هايبر ماركت ضد فيروس كوفيد-19، حيث تم إجراء التطعيم من خلال مرافق العيادة المتنقلة التابعة للوزارة والتي تم تخصيصها في لولو هايبر ماركت بمنطقة الري.

وأعربت إدارة لولو هايبر ماركت عن خالص شكرها للشيخ الدكتور باسل الصباح، وزير الصحة، والعاملين في الخطوط الأمامية في وزارة الصحة لجهودهم في تسريع عملية التطعيم، وتحديداً بين تجار التجزئة مثل لولو هايبر حيث يتواجد الموظفون بشكل دائم ويتواصلون مع عملائهم. كما قدرت إدارة لولو هايبر جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية على جهودهم وتضحياتهم لمكافحة جائحة كوفيد-19.

وبصفته متجر تجزئة مسؤول، يلتزم لولو هايبر بالتأكد من سلامة عملائه والتأكد من أن بيئة التسوق الخاصة بهم آمنة للغاية وصحية، كما يلتزم لولو هايبر ماركت باتباع جميع التدابير الوقائية للصحة والسلامة والتأكد من حصول المتسوقين على قيمة كاملة مقابل أموالهم مع أفضل تجربة تسوق.
 
لا يتوفر وصف.
 
لا يتوفر وصف.
 
المصدر: مصريون في الكويت

موظفو  لولو هايبر ماركت   لقاح كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع