×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية

 مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية

مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية

+    -
30/05/2020 02:17 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة التجارة والصناعة إضافة 14 صنفا جديدا مخفض السعر الى المواد المدرجة بالبطاقة التموينية، من دون إضافة أي تكلفة على قيمة الدعم المقدم للدولة، اعتبارا من الشهر المقبل.
وذكرت «التجارة» في بيان صحافي لها اليوم إن القرار الذي حمل رقم 106/ 2020 في شأن اضافة المواد التموينية الجديدة المضافة الى البطاقة التموينية، الهدف منه تقليل التكلفة على المستهلك وزيادة المخزون التمويني السلعي وتشجيعا للموردين بزيادة الاستيراد بناء على القرار 371 / 2020 في شأن، إضافة المواد الغذائية للبطاقة التموينية بأسعار مخفضة وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة بإدارج الدجاج واللحوم والزبيدي والهامور مع الربيان المجمدة وحليب الاطفال والشاي ضمن البطاقة التموينية للمواطنين بسعر منخفض بدون دعم.
يذكر ان وزارة التجارة والصناعة تصرف 171 صنفا عبر المواد البطاقة التموينية، وبذلك تزداد انواع السلع المخصصة في البطاقة التموينية الى 186 صنفا مدعوما.
المصدر:

مواد غذائية   البطاقة التموينية   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع