×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول :::

"من فات قديمة تاه".. والد صلاح يشترى نادى المقاولون.. تعرف على الكواليس الكاملة للموضوع

"من فات قديمة تاه".. والد صلاح يشترى نادى المقاولون.. تعرف على الكواليس الكاملة للموضوع

محمد صلاح

+    -
02/12/2019 01:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نادى عثماثون طنطا الرياضى، المحطة الأولى التى بدأ عندها محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، ونجم نادى ليفربول الإنجليزى، رحلته الشاقه فى عالم الساحرة المستديرة، الذى يرجع له الفضل الأكبر فى تحقيق حلمه نحو الاحتراف والعالمية، ليقرر صلاح غالى والد اللاعب محمد صلاح بعد سنوات من احترافه شراء النادى لتطويره وتقديم العديد من المحبى الساحرة المستديرة لعالم الاحتراف.

بدأت القصة عندما توجه صلاح غالى والد اللاعب محمد صلاح، لمجلس إدارة النادى وأجرى معهم شركة مساهمة بهدف رعاية النادى رعاية المواهب الكروية في قطاعات النادي بداية من فريق الدرجة الثالثة حتى قطاعات الناشئين واستمرار تواجد النادي في الدوري وممارسة كرة القدم وسيتم الإعلان عن الصفقه خلال 10 أيام.

وتداول رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء مفادها أن محمد صلاح قرر شراء نادي عثماثون طنطا والعديد من الصفحات عبر موقع "فيسبوك"، إن "محمد صلاح اشتري نادي عثماثون الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة المصري.. ووضع والده رئيسًا للنادي.. ووضع خطة صعود للدوري الممتاز في 4 أعوام".

بعد التداول الواسع لهذه الأنباء، أكد رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، أن كل ما يتم تدواله حول شراء "صلاح" للنادي المصري من أجل الاستثمار في الكرة المصرية شائعات.

ونشر "عباس"، تغريدة من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الجمعة الماضية، قائلا: "تقارير استثمار محمد صلاح في نادي مصري ليست صحيحة".

و تواصلنا مع المهندس ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، ليأكد ما يتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعى وإن والد اللاعب، الحاج صلاح غالي، بمشاركة 2 من رجال الأعمال والمستثمرين، قرروا شراء نادي عثماثون طنطا، التابع إلى شركة المقاولون العرب، وهو نفس النادي الذي لعب فيه ابنه محمد صلاح، قبل انتقاله إلى نادي المقاولون العرب، قبل رحلة الاحتراف.

كما قال الكابتن فرج الصعيدي، المدير الإداري لنادي عثماثون طنطا، ومكتشف اللاعب محمد صلاح، إن استثمار والد صلاح، في النادي جرى اقتراحه منذ انتقال اللاعب إلى نادي ليفربول.

كشف مصدر مسؤول في نادي عثماثون طنطا الرياضى أن المقر الإداري داخل شركة مقاولون طنطا، ووفقا لقانون الرياضة الجديد، جرى إنشاء مجلس إدارة مستقل وجمعية عمومية، وأصبح النادي مستقلا وله مجلس إدارة منفصل عن إدارة مقاولون العرب بالقاهرة.

وأوضح أنه جرى إنشاء شركة مساهمة بهدف رعاية النادي بعد استقلاله، مشيرا إلى أن والد محمد صلاح أحد الشركاء، وخلال 10 أيام سيجري الإعلان بشكل كامل عن تفاصيل الرعاية، مبينا أن فترة رعاية الشركة للنادي 8 سنوات، وهدفها في الفترة الحالية، رعاية المواهب الكروية في قطاعات النادي بداية من فريق الدرجة الثالثة حتى قطاعات الناشئين واستمرار تواجد النادي في الدوري وممارسة كرة القدم.

وتابع: " لا يليق بأت يكون النادى الذى ساهم فى إخراج محمد صلاح لاعبا من أفضل ٣ لاعبين فى العالم مهددا بالاغلاق نظرا لضعف الميزانية".

أما عن تاريخ النادى فأوضح، إن عثماثون طنطا جرى تأسسيه عام 1987 ويتبع شركة المقاولون بطنطا، تحت اسم عثماثون، وفي عام 1995 توقف نشاطه الكروي ومشاركته في المسابقات، واقتصر فقط على نشاط الأعضاء وذلك بسبب صعوبات مالية، حتى عام 2005 أثناء تولي المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء الأسبق، رئاسة مجلس إدارة الشركة وقتها، حيث كانت هناك خطة للاستثمار وعاد النادي للمشاركة في المسابقات، وأجريت اختبارات لقطاع ناشئين وكان هذا الجيل من بينهم نجم ليفربول.

المصدر: ف.ر

محمد صلاح  والد صلاح  شراء نادي المقاولون  نادي المقاولون العرب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع