×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى :::

"من أقوى الاكتشافات".. الآثار تعلن عن كشف جديد بالجيزة قريبًا

"من أقوى الاكتشافات".. الآثار تعلن عن كشف جديد بالجيزة قريبًا

الدكتور خالد العناني وزير الآثار

+    -
08/11/2019 05:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكدت مصادر مطلعة، أن الدكتور خالد العناني وزير الآثار، سيعلن عن واحد من أقوى الاكتشافات الأثرية في عام 2019، السبت الموافق 23 نوفمبر الجاري، في جبانة منف بمنطقة أبو رواش بالجيزة.

على جانب آخر تستمر فعاليات الدورة الـ12 للمؤتمر الدولى لعلماء المصريات، التي تستضيفه القاهرة في الفترة من 3 إلى 8 نوفمبر الجاري، حيث عُقد اليوم، حفل عشاء موسيقى حضره ٦٠٠ عالم من مصر والعالم، وعدد من سفراء بعض الدول الأجنبية والعربية، في قلعة صلاح الدين.

وكرم وزير الآثار عددًا من علماء الآثار لما بذلوه من جهود وعطاء لمصر ولعلم المصريات، هم عالم الآثار الألمانى ستيفان زايلدن مايو، مدير معهد الآثار الألمانى في القاهرة، وعالم الآثار اليابانى ساكوچى يوشيمورا، وعالم الآثار الأمريكى مارك لينر، وعالم الآثار المصرى الشهير الدكتور زاهي حواس.

المصدر: م.ص

خالد العناني  وزارة الآثار  الاكتشافات الآثرية  الجيزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع