×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

%10 من الجنسية المصرية.. التركيبة السكانية الجديدة المقترحة من قبل النواب ::: اجتماع عاجل بين الغانم ورئيس الوزراء لمناقشة تفاصيل "خطة العودة" ::: انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر ::: انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا :::

"من أقوى الاكتشافات".. الآثار تعلن عن كشف جديد بالجيزة قريبًا

"من أقوى الاكتشافات".. الآثار تعلن عن كشف جديد بالجيزة قريبًا

الدكتور خالد العناني وزير الآثار

+    -
08/11/2019 05:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكدت مصادر مطلعة، أن الدكتور خالد العناني وزير الآثار، سيعلن عن واحد من أقوى الاكتشافات الأثرية في عام 2019، السبت الموافق 23 نوفمبر الجاري، في جبانة منف بمنطقة أبو رواش بالجيزة.

على جانب آخر تستمر فعاليات الدورة الـ12 للمؤتمر الدولى لعلماء المصريات، التي تستضيفه القاهرة في الفترة من 3 إلى 8 نوفمبر الجاري، حيث عُقد اليوم، حفل عشاء موسيقى حضره ٦٠٠ عالم من مصر والعالم، وعدد من سفراء بعض الدول الأجنبية والعربية، في قلعة صلاح الدين.

وكرم وزير الآثار عددًا من علماء الآثار لما بذلوه من جهود وعطاء لمصر ولعلم المصريات، هم عالم الآثار الألمانى ستيفان زايلدن مايو، مدير معهد الآثار الألمانى في القاهرة، وعالم الآثار اليابانى ساكوچى يوشيمورا، وعالم الآثار الأمريكى مارك لينر، وعالم الآثار المصرى الشهير الدكتور زاهي حواس.

المصدر: م.ص

خالد العناني  وزارة الآثار  الاكتشافات الآثرية  الجيزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع