×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

#منوعات| قلعة الموت الأسود تتحول لـ فندق 5 نجوم

#منوعات| قلعة الموت الأسود تتحول لـ فندق 5 نجوم

قلعة الموت

+    -
16/03/2019 11:41 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قالت وسائل إعلام إن قلعة في الجبل الأسود، كانت تشهد عمليات تعذيب سجناء بشعة، ستتحول إلى فندق فاخر من فئة الخمس نجوم.
 
وتقع القلعة التاريخية في جزيرة لاستافيكا، وكانت تضم مئات السجناء، تقول تقارير إعلامية إنهم تعرضوا للتعذيب والقتل بأبشع الطرق.
 
وأوضحت أن شركة سويسرية ستستثمر أكثر من 15 مليون يورو لمنح القلعة «حياة جديدة».
 
وستصبح قلعة الحرب العالمية الثانية المهجورة منتجعا ضخما يضم شاطئا ومركزا للرياضات المائية ومطاعم وحانات ومنتجعا صحيا وحمامات سباحة.
 
كما سيقدم معلومات ثقافية وتاريخية لضيوفه، حيث سيضم متحفا يحكي الأحداث التي شهدتها الجزيرة.
 
ومن المتوقع أن يوفر المنتجع الجديد نحو 33 غرفة للضيوف، بحسب «سكاي نيوز».
 
وتقول تقارير إعلامية إن القلعة كانت تضم نحو ألفي سجين خلال الحرب العالمية الثانية في عهد موسوليني، مشيرة إلى أن 130 منهم تعرضوا للتعذيب والتجويع حتى الموت.
 
وواجه المشروع، الذي صودق عليه عام 2016، اعتراضات كثيرة من عائلات السجناء الذين كانوا محبوسين هناك، علما أنه يتوقع أن يتم افتتاح المشروع في منتصف عام 2021.
المصدر: ا.ي

قلعة  الموت  التعذيب  الجبل الأسود  السجناء  التعذيب  الحرب العالمية الثانية  سويسرا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع