×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: «غير كويتي» اهان مفتشين في البلدية وضربهما في سعد العبدالله ::: الكويت.. توقعات بتمديد مهلة "مخالفين الإقامة" ::: تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي :::

منح الجنسية.. مكافأة فرنسا للأجانب العاملين بالخطوط الأمامية

 منح الجنسية.. مكافأة فرنسا للأجانب العاملين بالخطوط الأمامية

منح الجنسية.. مكافأة فرنسا للأجانب العاملين بالخطوط الأمامية

+    -
25/12/2020 03:02 م
كتب : مصريون في الكويت
تُراجع الحكومة الفرنسية ما يقرب من 700 طلب للحصول على الجنسية، مقدم من قِبل مهاجرين أجانب يعملون بالخطوط الأمامية، والذين تميزوا في المعركة الشرسة التي تخوضها الدولة الأوروبية ضد وباء فيروس كورونا المستجد، والذي اجتاح العالم بأكمله، وفق ما ذكر موقع بي بي سي.
وقالت وزيرة المواطنة الفرنسية مارلين شيابا في بيان «العاملون في مجال الرعاية الصحية، والمتخصصون في التنظيف، والعاملون برعاية الأطفال وموظفو المتاجر، أثبتوا التزامهم تجاه الأمة الفرنسية».
وأضاف: «الأمر متروك الآن للسلطات لاتخاذ خطوة نحوهم للحصول على الجنسية».
وأشار موقع «بي بي سي» إلى أن المتقدم للحصول على الجنسية بحسب القوانين في فرنسا يجب أن يكون مقيماً، لمدة خمس سنوات مع دخل ثابت وإثبات الاندماج في المجتمع، لكن الحكومة قالت «إن العاملين في الخطوط الأمامية يحصلوا على الجنسية بشرط الإقامة فقط لمدة عامين ليكونوا مؤهلين للحصول على الجنسية تقديراً لـ «الخدمات العظيمة التي يقدمونها».
تجدر الإشارة إلى أن في عام 2017 عدد المهاجرين في فرنسا بلغ نحو 6.4 مليون نسمة. وسجلت فرنسا - حتى يوم الأربعاء - ما يقرب من 2.5 مليون حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، وتوفي 61702 شخصًا، وفقًا لبيانات من الحكومة الفرنسية.
المصدر: ق - س

منح الجنسية  مكافأة فرنسا   الأجانب   العاملين بالخطوط الأمامية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع