×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ ::: علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة» ::: خلال ساعات.. تعامد الشمس على الكعبة المشرفة ::: إيران تعرض «عدم الاعتداء» على الخليج ::: الكويت / «كاب» لص الـ 28 ألف دينار في «الجليب» يعجل بضبطه ::: استخراج بطاقة الرقم القومى من منزلك بضغطة زر.. تعرف على الخطوات ::: مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي ::: الأوقاف تحذر من إقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة: "سنواجهها بمنتهى الحسم" ::: السبب 700 جنيه.. المتهم بقتل ربة منزل يمثل جريمته :::

"منحورة السالمي" بلا بصمة وتعرضت للطعن

"منحورة السالمي" بلا بصمة وتعرضت للطعن

"منحورة السالمي" بلا بصمة وتعرضت للطعن

+    -
05/12/2018 09:45 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait

كشفت التحريات التي أجراها قطاع الأمن الجنائي عن الفتاة المنحورة في بر السالمي، أنها تعرضت لطعنات عدة في أماكن متفرقة من جسدها قبل نحرها.

وقال مصدر أمني إن هوية المنحورة لا تزال مجهولة ولم يستدل لها على بصمة تعريفية، وقد عُثر في ملابسها على حبوب مخدرة (مؤثرات عقلية)، وأن آثار العنف التي بدت على جسدها تشير إلى الاعتداء عليها بالضرب، فضلاً عن طعنها في أنحاء مختلفة من جسدها، بعدما تم استدراجها إلى بر السالمي (كيلو 13)، حيث عُثر على جثتها.

وتابع "أنه على الرغم من عدم وجود قاعدة بيانات نرشد عن هوية الفتاة، إلا أن رجال مباحث الجهراء يكثفون جهودهم للوقوف على ملابسات القضية، حتى يتم التعرف على القاتل وضبطه وتقديمه إلى العدالة".

المصدر: ر.ى

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع