×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد ::: بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني :::

ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

 ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

+    -
22/09/2019 12:47 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وصل ممثل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك والوفد المرافق له إلى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية اليوم لترؤس وفد دولة الكويت المشارك في اجتماعات الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مطار (جي اف كندي) الدولي مدير مكتب سمو أمير البلاد السفير أحمد فهد الفهد والمستشار بالديوان الأميري محمد عبدالله أبوالحسن ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله الصباح ووكيل الشؤون الإعلامية والثقافية بالديوان الأميري يوسف حمد الرومي وسفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ سالم العبدالله ومندوب الكويت الدائم لدى الامم المتحدة السفير منصور العتيبي وأعضاء السفارة الكويتية والمندوبية الدائمة.

وأعرب سموه في تصريح صحافي لدى وصوله عن تقدير دولة الكويت للدور الحيوي والفاعل الذي تقوم به الأمم المتحدة لمواجهة التحديات والمخاطر العالمية المتزايدة وجهودها المستمرة الرامية إلى حفظ السلم والأمن الدوليين ومتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة في العالم.

وثمن جهود الأمين العام أنطونيو غوتيريس لخدمة أهداف ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة من أجل تحقيق الاستقرار وتعزيز التعايش السلمي والتعاون الدولي في مختلف المجالات.

وأكد حرص دولة الكويت على التعاون مع الأمم المتحدة بمختلف أجهزتها ووكالاتها وبرامجها لمواجهة التحديات والمخاطر المختلفة التي تهدد العالم، مشيدا بالتعاون المتميز القائم بين دولة الكويت والمنظمة الدولية.

ودعا سموه المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته في وقف الحروب وإنهاء الأزمات التي تشهدها بعض مناطق العالم وتضافر الجهود الدولية لمكافحة التطرف والإرهاب الذي تزايدت مخاطره في السنوات الأخيرة وكان النصيب الأكبر منها منطقة الشرق الأوسط.

وأكد أن دولة الكويت حريصة على مواصلة دورها الرائد في تعزيز السلام والاستقرار في العالم ودعم جهود التنمية لتوفير الحياة الكريمة لمختلف الشعوب، إضافة إلى دورها الإنساني المتميز في معالجة الكوارث والأزمات وتقديم مختلف أوجه الدعم للشعوب المنكوبة.
المصدر: ك - ن

ممثل سمو أمير الكويت   نيويورك   اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع