×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات :::

" مليون إصابة بكورونا في العالم" بالأرقام.. تعرف على عدد المصابيين بالدول العربية

 " مليون إصابة بكورونا في العالم" بالأرقام.. تعرف على عدد المصابيين بالدول العربية

مليون إصابة بكورونا في العالم.. تعرف على عدد المصابيين بالدول العربية

+    -
03/04/2020 03:39 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اجتاح فيروس كورونا القاتل، دول العالم أجمع، فبعد أن ظهر في الصين، انتشر الوباء اللعين في كافة دول العالم، وحصد الالاف من الأروح، حتى وصل عدد المصابيين به إلى مليون مصاب في العالم أجمع، حيث بلغ عدد المصابيين إلى 1,030,205 حالة.
وهدد الفيروس القاتل شعوب ودول العالم بتسجيله لألاف الحالات من المصابين والوفيات في كل يوم، وتخطيه المليون إصابة في مختلف البلدان، وسط توقعات بزيادة الأعداد خلال الفترة المقبلة.
ووصلت أعداد المصابين بالفيروس حول العالم إلى، وتوفي أكثر من 51 ألف، مع تعافي أكثر من 210 ألف حالة، وذلك وفقًأ إحصائيات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.
ويقدر البيت الأبيض أن هذا الفيروس سيؤدي إلى وفاة ما بين 100 ألف و200 ألف أمريكي في حال التزام مواطنيهم بالإجراءات الحالية، مقابل ما بين 1.5 و2.2 مليون لو لم يلتزمون.
ويوجد نصف هذه الإصابات في أوروبا وحدها، والربع منها في الولايات المتحدة الأمريكية، التي تحتل حاليًا المرتبة الأولى  في العالم بعدد المصابين بأكثر من 233 ألف حالة نحو نصفها في ولاية نيويورك.
وتأتي إيطاليا في مقدمة الدول في تسجيل عدد حالات الوفيات، إذ وصل فيها الضحايا إلى أكثر من 14 ألف حالة، وتليها إسبانيا بـ 10 الاف حالة وفاة، وخلفها فرنسا بوفاة 5,387 حالة.
في ظل هذه الأرقام المُفزعة في الدول الأوربية، يبقى السؤال حول حجم الإصابات في أبرز الدول العربية وعددها؟.. وهو ما نرصده خلال هذا التقرير..
يبلغ عدد الإصابات في السودان بفيروس كورونا إلى 8 حالات.
وفي فلسطين وصل عدد الإصابات إلى 171.
وسجلت سلطنة عمان 252 حالة إصابة
وفي الأردن وصلت الإصابات إلى 299.
وسجلت الكويت 417 حالة إصابة بفيروس كورونا.
ووصل عدد الحالات المصابة في تونس بـ 455 حالة.
وفي لبنان وصل عدد الإصابات إلى 508 حالة.
وفي البحرين وصل عدد الإصابات إلى 672 حالة.
وبلغ عدد الإصابات في المغرب 735 حالة.
وفي العراق وصل عدد الإصابات إلى 722 حالة.
وسجلت مصر 865 حالة إصابة بفيروس كورونا.
وسجلت قطر 949 حالة إصابة بكورونا.
وفي الجزائر وصل عدد الإصابات بكورونا إلى 986.
ووصل عدد المصابين في الإمارات إلى 1.024 حالة.
وفي السعودية وصل عدد المصابين بالفيروس المستجد إلى 1.885.
وبهذا فإن أكثر 5 دول عربية سجلت إصابات هي بالترتيب "السعودية، الإمارات، الجزائر، قطر، مصر"، وأن إجمالي عدد الإصابات في أبرز الدول العربية وصل إلى 9.948 حالة إصابة، أي أن نسبة الإصابة في هذه الدول من إجمالي عدد الإصابات في العالم تصل إلى أقل من 1%.


حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
 
المصدر:

مليون إصابة بكورونا في العالم.. تعرف على عدد المصابيين بالدول العربية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع