×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية ::: طريقة للتخلص من آلام الركبة سريعا :::

"ملحقش يفرح" .. 5 أحداث حزينة صدمت صلاح وأفسدت احتفاله بإنجازه التاريخي

"ملحقش يفرح" .. 5 أحداث حزينة صدمت صلاح وأفسدت احتفاله بإنجازه التاريخي

+    -
18/10/2020 12:31 ص
كتب : مصريون في الكويت
مرت سحابة من الحزن، فوق احتفالات الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بتحقيق المئوية التاريخية، في المباراة التي جمعت الريدز بنظيره إيفرتون، على ملعب "جوديسون بارك"، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمير ليج"
 
خروج فان دايك بسبب الإصابة في الدقائق الأولى من اللقاء
اكتست احتفالات الفرعون المصري بالحزن الشدي، بسبب الأحداث الحزينة المتلاحقة التي شهدها اللقاء، والتي كان أولها خروج الهولندي فيرجيل فان دايك، مصابا في الدقيقة السابعة من المباراة، بعد اصطدامه بقوة أمام بيكفورد حارس مرمى إيفرتون، ليسقط مصابا على الأرض، قبل ان يجري يورحن كلوب أول استبدال اضطراري بخروجه ونزول جو جوميز بديلا له.
 
الرباط الصليبي يحرم فان دايك من موسم ليفربول ويعكر صفو احتفالات الفرعون
 
لم تتوقف الأزمات عند هذا الحد، بل امتدت لتصل إلى تعرض فان دايك لإصابة قوية، ما يعني أن غيابه سيكون علي مستوى عدد من المباريات، وليست المباراة الماضية فقط، وذلك بعد ان أكدت شبكة سكاي سبورتس اصابتع بقطع في الرباط الداخلي للركبة، وغيابه فترة لا تقل عن 8 شهور، من أجل الدخول في مرحلة العلاج، قبل العودة مرة أخرى، ما سيتسبب في ازمة كبيرة للفريق، الدي يعتمد دفاعيا علي الهولندي بشكل أساسي مع عدم وجود بدائل له.
 
التعادل ينهي أحلام محمد صلاح في التحليق منفردا بقمة الدوري الإنجليزي
فرحة لاعب منتخب مصر بدخول نادي المئة، لم تكتمل، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين، ليفقد القدرة علي قيادة فريقه لحصد الثلاث نقاط، و الاقتراب من قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تحركه لوصافة الدوري، بحصد نقطة التعادل، بينما يبقي التوفيز يغرد وحيدا في الصدارة، وفي جعبته 12 نقطة.
 
كلوب يرفض الثناء على محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي برفقة ليفربول
 
يورجن كلوب مدرب ليفربول، رفض الخروج بكلمات الثناء والتغني بمستوى محمد صلاح كما هي العادة عقب كل مباراة، بسبب الأزمات التي شهدتها المباراة، ما بدوره أفقد اللاعب جزء من فرحة احتفاله بالإنجاز التاريخي، وذلم بقوله: "لست في حالة نفسية مناسبة للحديث عن تألق محمد صلاح وأعتقد انه هو أيضا كذلك".
 
أزمة فان دايك ستلقي بظلالها على مشوار ليفربول في دوري أبطال أفريقيا
الأزمة ستلقي بظلالها علي مشوار ليفربول، في دوري ابطال أوروبا الذي سيبدأ يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات من البطولة القارية، وسيتعين على كلوب إيجاد بديلا مناسبا لفيرجيل فان دايك، قبل انطلاق مسيرته الأوروبية، وهو تحد سيكون صعب علي المدرب الألماني الذي يعتمد كليا علي المدافع الهولندي.
 
الفرعون المصري يدخل نادي المئة في ليلة كوارث ليفربول
محمد صلاح أصبح ثالث أسرع لاعب يصل للهدف رقم 100، بقميص ليفربول، ليدخل قائمة مزدحمة باساطير الريدز، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف، خلف كالفيرت ليون لاعب إيفرتون.
المصدر:

محمد صلاح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع