×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة ::: السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ::: 56 مليونا فى الحجر الصحى.. الصين تكشف مفاجأة حول عدد ضحايا فيروس كورونا ::: ذكرى رحيل محمد حسنين هيكل.. اهم محطات حياة أستاذ القرن وموسوعة العصر ::: الإفتاء توضح الأغاني حلالها حلال وحرامها حرام.. حكم طلب الزوجة الطلاق للزواج بآخر ::: عزل 3 ركاب في مطار القاهرة فور وصولهم من أديس أبابا ::: بشرى سارة.. الحكومة تدعم كل مواطن يشتري سيارة كهربائية بـ50 ألف جنيه ::: الكويت| عفو أميري عن 608 وافدً سجينًا ::: قرار منع مُطربي المهرجانات من الغناء مفتعل ودعاية لهم ::: ننشر أهم المعلومات عن اللودر المصري الجديد ::: نفوق جمل في الكويت بعد اصطدامه بوافد مصري وتسجيل قضية ضده ::: حدث في الكويت اليوم.. حقيقة خصخصة الكهرباء.. مصريون يبدعون بالكويت.. حادث لوافد مصري بسبب جمل ::: الدولار يواصل الانهيار أمام الجنيه في البنوك المصريه ::: 10 ابتكارات مصرية تلفت الانتباه فى معرض الكويت للاختراعات بالشرق الأوسط ::: عشا العروسة زي ماهو.. حكاية ندى ومحمد: ماتوا سوا بعد 4 ساعات من الزفاف| شاهد :::

"ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب

"ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب

الداخلية الكويتية

+    -
19/08/2019 06:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
عثرت وافدة عربية مقيمة فى الكويت، على ملابس داخلية ملقاة في ممر أمام سكنها، فتشاجرت مع جارها الأعزب واتهمته بتهديدها بالقتل، فيما اتهمها هو بالسب والقذف.
 
 
وقال مصدر أمني كويتي، إن «وافدة عربية، والتي أبدت استياءها من وجود ملابس داخلية ملقاة في ممر أمام مسكنها في إحدى مناطق محافظة حولي، توجهت إلى شقة جارها الأعزب، ملقية باللائمة عليه بأنه السبب في وجود هذه الأشياء في الشارع وأمام مسكنها ما يسبب لها الحرج والشبهات أمام الجيران، وحصل جدال ونقاش حاد بينهما».
 
 
وتابع المصدر أن «المرأة، وعقب النقاش، توجهت على إثره إلى المخفر وأبلغت رجال الأمن بأنها عندما وجدت تلك الأشياء واجهت جارها بما وجدت ورأت في الممر المؤدي إلى مسكنها، وقالت إن الجار لم يتقبل كلامها وأنه قام بتهديدها بالقتل وزوّدت رجال الأمن ببياناته وأبدت خشيتها من تعرّض بناتها للأذى بسبب وجود هذه الممارسات اللا أخلاقية في المكان».
 
 
وأفاد المصدر بأنه «تم استدعاء الجار، وأثناء التحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه، قال إن جارته شتمته وسجل بحقها قضية سب وقذف، وخضعت الشاكية والمشكو في حقه للتحقيق في ملابسات الاتهامات المتبادلة بينهما».
 
 
وزاد المصدر بأنه «جارٍ الوقوف على ملابسات الاتهامات المتبادلة بين الطرفين حول الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص القضية».
المصدر: ا,ي

مصدر أمني كويتي  وافدة عربية  ملابس داخلية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع