×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو :::

"ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب

"ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب

الداخلية الكويتية

+    -
19/08/2019 06:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
عثرت وافدة عربية مقيمة فى الكويت، على ملابس داخلية ملقاة في ممر أمام سكنها، فتشاجرت مع جارها الأعزب واتهمته بتهديدها بالقتل، فيما اتهمها هو بالسب والقذف.
 
 
وقال مصدر أمني كويتي، إن «وافدة عربية، والتي أبدت استياءها من وجود ملابس داخلية ملقاة في ممر أمام مسكنها في إحدى مناطق محافظة حولي، توجهت إلى شقة جارها الأعزب، ملقية باللائمة عليه بأنه السبب في وجود هذه الأشياء في الشارع وأمام مسكنها ما يسبب لها الحرج والشبهات أمام الجيران، وحصل جدال ونقاش حاد بينهما».
 
 
وتابع المصدر أن «المرأة، وعقب النقاش، توجهت على إثره إلى المخفر وأبلغت رجال الأمن بأنها عندما وجدت تلك الأشياء واجهت جارها بما وجدت ورأت في الممر المؤدي إلى مسكنها، وقالت إن الجار لم يتقبل كلامها وأنه قام بتهديدها بالقتل وزوّدت رجال الأمن ببياناته وأبدت خشيتها من تعرّض بناتها للأذى بسبب وجود هذه الممارسات اللا أخلاقية في المكان».
 
 
وأفاد المصدر بأنه «تم استدعاء الجار، وأثناء التحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه، قال إن جارته شتمته وسجل بحقها قضية سب وقذف، وخضعت الشاكية والمشكو في حقه للتحقيق في ملابسات الاتهامات المتبادلة بينهما».
 
 
وزاد المصدر بأنه «جارٍ الوقوف على ملابسات الاتهامات المتبادلة بين الطرفين حول الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص القضية».
المصدر: ا,ي

مصدر أمني كويتي  وافدة عربية  ملابس داخلية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع