×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة ::: مفاجأه ..معلومات تسمعها لأول مرة عن آية الكرسي.. فيديو :::

"مكالمة دولية وخديعة".. استيلاء شرطيين مفصولين على 4 ملايين من ثري كويتي

"مكالمة دولية وخديعة".. استيلاء شرطيين مفصولين على 4 ملايين من ثري كويتي

ارشيف

+    -
12/02/2019 11:14 ص
كتب : مصريون فى الكويت
مكالمة هاتفية جمعت رجل أعمال كويتي وعامل مصري الجنسية يعمل بالخارج، أخبره برغبته في إنشاء مصنع رخام في القاهرة، فمنحه الأخير رقم هاتف أحد أصدقائه في مصر، سيساعده في تحقيق مبتغاه، فما كان منه إلا أن اتصل بهذه الشخص، الذي حدد موعد لمقابلته بنادي الرماية في منطقة الهرم.
 
وصل رجل الأعمال الكويتي المكان المحدد حاملا حقيبة بداخلها نحو 4 ملايين جنيه، وأخرج هاتفه للاتصال بالشخص المقرر أن يقابله بعدد من المهندسين وأصحاب المحاجر لتنفيذ مشروعه، لكنه فوجئ بـ4 سيارات (ملاكي - ميكروباص) ترجل منها نحو 10 أشخاص استولوا على حقيبة الأموال وأخبروه أنهم ضباط بمباحث الأموال العامة.
 
عقب انصراف مستقلي السيارات الأربع، أيقن الثري العربي وقوعه ضحية نصب، وانطلق لإبلاغ الشرطة بقسم الهرم، وروى تفاصيل ما تعرض له للعميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب، الذي شكل فريق بحث ضم ضباط مباحث فرقتي الهرم والطالبية والعمرانية.
 
تحريات المقدم محمد غراب وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، توصلت إلى أن 3 أمناء شرطة مفصولين من مديريتي أمن الفيوم وأسيوط وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 7 آخرين، أحدهم اقتصرت مهمته على استدراج الضحية لمكان الواقعة.
 
عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، انطلقت مأموريات قادها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم والرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث الطالبية، أسفرت عن ضبط المتهمين بحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية والمبلغ المستولى عليه.
 
ووجه رجال الأعمال الكويتي الشكر لرجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مشيدا بسرعة تحركهم وضبط الجناة، في الوقت الذي تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
المصدر: ا,ي

استيلاء  شرطيين مفصولين  4 ملايين  ثري كويتي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع