×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العنب المصري يغزو دول العالم في ظل جائحة كورونا ::: بشرى سارة.. السعودية تعلن ضوابط الحج والعمرة ::: حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية ::: صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا :::

مقتل وافد مصري على يد باكستاني بطعنات نافذة

 مقتل وافد مصري على يد باكستاني بطعنات نافذة

محمد صبحي

+    -
21/10/2019 05:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
وصل اليوم الاثنين جثمان الشاب المحاسب المصري محمد صبحي إلى مصر والذي تعرض للقتل غدرا بـ3 طعنات نافذة في صدره علي يد عامل باكستاني وتم القبض علي الجاني من قبل الجهات السعودية.
وقعت الحادثة مساء يوم الخميس الماضي ولم يتبين حتي اللحظة سبب الخلاف الحقيقي سوي انها مجرد مشادة كلامية بينهما، وتم الانتهاء من الإجراءات القانونية، وسيصلي علي المتوفي صلاة الجنازة قبل ترحيل جثمانه إلي الوطن مباشرة.
المصدر: و ف

مقتل  وافد مصري على  باكستاني  طعنات نافذة  الجهات السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع