×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران :::

مقتل وافد مصري على يد باكستاني بطعنات نافذة

 مقتل وافد مصري على يد باكستاني بطعنات نافذة

محمد صبحي

+    -
21/10/2019 05:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
وصل اليوم الاثنين جثمان الشاب المحاسب المصري محمد صبحي إلى مصر والذي تعرض للقتل غدرا بـ3 طعنات نافذة في صدره علي يد عامل باكستاني وتم القبض علي الجاني من قبل الجهات السعودية.
وقعت الحادثة مساء يوم الخميس الماضي ولم يتبين حتي اللحظة سبب الخلاف الحقيقي سوي انها مجرد مشادة كلامية بينهما، وتم الانتهاء من الإجراءات القانونية، وسيصلي علي المتوفي صلاة الجنازة قبل ترحيل جثمانه إلي الوطن مباشرة.
المصدر: و ف

مقتل  وافد مصري على  باكستاني  طعنات نافذة  الجهات السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع