×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 :::

مقتل عامل مصري وإصابة اثنين من سوهاج

 مقتل عامل مصري وإصابة اثنين من سوهاج

مقتل عامل مصري وإصابة اثنين من سوهاج

+    -
08/08/2019 12:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 لقى عامل مقتله، كما أصيب طالبان في مشاجرة بينهما بقرية المشاودة مركز جرجا بسوهاج، وباشرت النيابة العامة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة عقب تشريحها.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا بنشوب مشاجرة بين كل من طرف أول "عبد الله. ر. ع" ٢٢ عاما طالب، "حسام. س. ز" ٢٢عاما طالب، يقيمان قرية المشاودة مركز جرجا، مصابين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، تم تحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعى، طرف ثان "أشرف. ف. م" ٤٢ عاما عامل، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج تم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي بسبب خلافات الجيرة وتوفي الأخير عقب وصوله المستشفي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وباشرت التحقيقات.
المصدر:

مقتل عامل مصري   إصابة اثنين   سوهاج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع