×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

مقابل 10 دولارات عن الواحدة.. أستراليا تشجع مواطنيها لقتل 2 مليون قطة

 مقابل 10 دولارات عن الواحدة.. أستراليا تشجع مواطنيها لقتل 2 مليون قطة

مقابل 10 دولارات عن الواحدة.. أستراليا تشجع مواطنيها لقتل 2 مليون قطة

+    -
28/04/2019 12:01 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تستعد السلطات الأسترالية لإعدام ما لا يقل عن 2 مليون قطة شوارع غير مملوكة لأحد.
ووفقا لما ذكرته النيويورك تايمز الأمريكية، اليوم السبت، أفادت السلطات الاسترالية بإنها تستعد لقتل 2 مليون قطة تصفها بالقطط الضالة وذلك عبر حقنها بسم في طعام للقطط سيتم نشره في أرجاء البلاد عبر طائرات.
وبحسب ما ذكرته الصحيفة لم يتم إختيار طريقة القتل فمنهم من اشار بإستخدام السم الموجود وضعه على طعام يقتل القطط خلال خلال 15 دقيقة بعد تناوله، وهناك ايضا إتجاه اخر لقتل القطط عبر إطلاق النار نحوها، أو تشجيع السلطات للسكان على قتل قطة مقابل 10 دولارات لكل قطة.
المصدر: ن - ت

أستراليا  قتل القطط  إعدام القطط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع