×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا ::: أنباء عن انفجار في أديس أبابا وسقوط ضحايا :::

مقابل 10 دولارات عن الواحدة.. أستراليا تشجع مواطنيها لقتل 2 مليون قطة

 مقابل 10 دولارات عن الواحدة.. أستراليا تشجع مواطنيها لقتل 2 مليون قطة

مقابل 10 دولارات عن الواحدة.. أستراليا تشجع مواطنيها لقتل 2 مليون قطة

+    -
28/04/2019 12:01 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تستعد السلطات الأسترالية لإعدام ما لا يقل عن 2 مليون قطة شوارع غير مملوكة لأحد.
ووفقا لما ذكرته النيويورك تايمز الأمريكية، اليوم السبت، أفادت السلطات الاسترالية بإنها تستعد لقتل 2 مليون قطة تصفها بالقطط الضالة وذلك عبر حقنها بسم في طعام للقطط سيتم نشره في أرجاء البلاد عبر طائرات.
وبحسب ما ذكرته الصحيفة لم يتم إختيار طريقة القتل فمنهم من اشار بإستخدام السم الموجود وضعه على طعام يقتل القطط خلال خلال 15 دقيقة بعد تناوله، وهناك ايضا إتجاه اخر لقتل القطط عبر إطلاق النار نحوها، أو تشجيع السلطات للسكان على قتل قطة مقابل 10 دولارات لكل قطة.
المصدر: ن - ت

أستراليا  قتل القطط  إعدام القطط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع