×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا :::

«مفيش كورونا في مصر».. الصحة تعلن خبر عاجل الان عن الاجنبي المصاب بالفيروس القاتل في مصر

«مفيش كورونا في مصر».. الصحة تعلن خبر عاجل الان عن الاجنبي المصاب بالفيروس القاتل في مصر

وزيرة الصحه

+    -
19/02/2020 12:50 م
كتب : مصريون في الكويت
أكدت وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية، أنّ نتيجة تحليل pcr للشخص الأجنبي الذي اكتشف أنّه حامل لفيروس كورونا المستجد أثناء وجوده بمصر، سلبية، وذلك بعد 48 ساعة من دخوله المستشفى المخصص للعزل، منذ الإعلان عنه كأول حالة حاملة لفيروس الكورونا الجمعة الماضي.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنّه أثناء متابعة الفريق الطبي للشخص الأجنبي وإجراء الفحوصات والتحاليل الدورية، تم إجراء تحليل pcr له تحت إشراف وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية، 6 مرات على مدار 3 أيام متتالية وجاءت نتيجة التحليل سلبية في كل مرة.
وأضاف مجاهد أنّه تمت متابعة الحالة الصحية للشخص من خلال الفرق الطبية على مدار الساعة في المستشفى المخصص للعزل، وحالته الصحية جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض خلال تلك الفترة.
من جانبه، أشار الدكتور جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، إلى أنّ جميع الإجراءات التي اتخذت لمراقبة الحالة تمت بالتنسيق التام مع منظمة الصحة العالمية ووفق إرشاداتها العلمية والفنية، خاصة ما يتعلق بالإجراءات المعملية.
وأكد مجاهد أنّ الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تواصل متابعة غرفة الأزمات التي تعمل على مدار 24 ساعة، ورفع درجة الاستعداد للقصوى في المنافذ والمطارات على مستوى الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية كافة.
المصدر: و . ط

كورونا  مصر  وزيرة الصحه  مصريون في الكويت    

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع