×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين :::

«مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام

«مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام

+    -
30/11/2020 02:13 ص
كتب : مصريون في الكويت
تتوالى الهزائم والخسائر على المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يوماً وراء الآخر، إذ بدأت هذه الخسائر بسقوط نجله في انتخابات مجلس النواب في المرحلة الأولى، ثم سقوطه هو أيضاً في المرحلة الثانية، فضلاً عن قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، ثم خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي وعلى ستاد القاهرة، وأخيراً تعيين مجلس إدارة موقت لإدارة النادي.
 
لكن رغم كل هذا بالتأكيد لم يتخيل مرتضى منصور في يوم من الأيام أن يتم منعه من دخول نادي الزمالك، وهي مفاجأة صاعقة تأتي في وقت يتعرض فيه منصور للعديد من النكبات.
 
مرتضى منصور ممنوع من دخول نادي الزمالك
 
وقال مصدر مسؤول من وزارة الشباب والرياضة إن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول "ممنوع من دخول النادي" خلال الفترة المقبلة، بعدما جرى إصدار قرار بوقف عمل مجلس إدارة النادي ورحيله بالكامل عن جدران القلعة البيضاء.
 
وذكر مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة: "رئيس الزمالك المعزول ممنوع من دخول النادي بشكل رسمي، لحين انتهاء التحقيقات الكاملة الخاصة بالمخالفات المالية التي يتم البحث فيها في الوقت الحالي".
 
مجلس إدارة مؤقت
 
وأصدرت وزارة الشباب والرياضة قراراً بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.
 
وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تشكيل اللجنة المعينة لإدارة شئون نادى الزمالك للألعاب الرياضية بشكل رسمي على النحو التالي:
 
في ضوء قرار وزارة الشباب والرياضة بوقف مجلس إدارة نادى الزمالك وإحالتها للنيابة العامة فقد تم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية، وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادى الزمالك وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلٍ من:
 
السيد القاضي أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة
 
السيد القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة
 
السيد المحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع