×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

"مفاجآت في ملهى الهرم المغلق"

"مفاجآت في ملهى الهرم المغلق"

أرشيفية

+    -
28/10/2018 11:56 ص
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
سالي قادت ابنتها للعمل "ريكلام" بعد حبس زوجها
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن هوية "الكازينو" الصادر قرار من النيابة العامة بتشميعه، الخميس، عدة مفاجآت عن رواده، والعاملين به أبرزها أن معظم العاملات به من الأقاليم، وبينهن قاصرات، اعترفن بإقامة علاقات آثمة مع رجال مقابل تقاضي مبالغ مالية.
كانت نيابة العمرانية، قررت تشميع ملهى ليلي شهير بشارع الهرم، بعد أن داهمته أجهزة الأمن وضبطت داخله شبكة دعارة، وعدد من الشواذ، والفتيات القاصرات، وأمرت بحبس صاحب الملهى وجميع المقبوض عليهم، وعددهم 43 شخصًا.
وأوضحت التحريات أن من بين المتهمات سيدة تدعى "سالي"، وابنتها ناهد 17 سنة، وابنة شقيقتها، صابرين 22 سنة، وجميعهن يعملن "ريكلام" في الملهى، وتبين من التحريات أن الأم لها عدة سوابق إجرامية في مجال المواد المخدرة، وسبق حبسها.
أضافت التحريات أن الأم قادت ابنتها وابنة شقيقتها وأقمن في منطقة الطوابق بالطالبية، واتفقت مع صاحب الملهى "م. م" على عمل الثلاثة "ريكلام" في "الكباريه" بعد حبس زوجها في قضايا اتجار بالمواد المخدرة وسرقة.
وأوضحت التحريات أن أصل بلدة المتهمات إحدى قرى محافظة الغربية.
وذكرت تحقيقات النيابة، أن مدير الملهى الليلي "م. م"، مارس الإتجار في البشر باستغلال فتيات قاصرات وآخرين بالغين في الترويج للمكان وأعمال الدعارة، والتحريض على الفسق وإدخال خمور مهربة غير خالصة الرسوم الجمركية، حيث تم ضبط 12 شابًا و30 فتاة بينهن 10 قاصرات دون سن الـ 12 عامًا، داخل المكان بتهمة التحريض على الفسق، والإتيان بحركات مثيرة أمام الزبائن وارتداء ملابس فاضحة.
البداية كانت بورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، بشروع عددًا من الشواذ بإقامة حفل شذوذ جنسي، داخل الملهى، كما وردت معلومات بممارسة فتيات للدعارة مقابل مادي 500 جنيهًا في الساعة.
وأشارت التحقيقات، إلى أن القوات ألقت القبض على المتهمين، بعد استصدار إذن من النيابة العامة، ومداهمة المكان وتبين أن المتهمين بينهن فتيات قاصرات، أقروا بممارسة الرذيلة في الملهى.
تحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمين، وصاحب الملهى، وإغلاق الملهى وتشميعه.
المصدر: م.ص.

الأجهزة الأمنية  النيابة العامة  نيابة العمرانية  شارع الهرم  شبكة دعارة  الشواذ  الفتيات القاصرات  ريكلام  الكباريه  محافظة الغربية  النيابة العامة  ممارسة فتيات للدعارة  حفل شذوذ  ممارسة الرذيلة  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع