×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

معلمة وافدة.. جثة داخل شقتها في حولي

 معلمة وافدة.. جثة داخل شقتها في حولي

معلمة وافدة.. جثة داخل شقتها في حولي

+    -
21/05/2020 02:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عثر رجال الأمن على جثة وافده من الجنسيه الأميركية (مواليد 1994) تعمل معلمة بعد ورود بلاغ من أحد أصدقائها بأنها ترددت على شقة المتوفية أكثر من مرة خلال الأسبوعين الماضيين لكنها لم تجد أي رد منها عندما طرقت باب شقتها مما اضطرها لإبلاغ مخفر المنطقة.

وأفاد مصدر أمني بأن رجال الأمن وبعد تيقيهم البلاغ، توجهوا الى السكن الكائن في منطقة حولي وتم فتح الشقة بنعد استصدار إذن قانوني بذلك، ليلاحظوا انتشار رائحة كريهة بداخلها حيث عثروا على الجثة متعفنة. وقد تم إبلاغ النيابة والأدله الجنائية وجرى نقل الجثة للطب الشرعي لمعرفهفة سبب الوفاة.
المصدر:

معلمة وافدة  جثة   حولي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع