×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح ::: هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة :::

#مصر تبحث استيراد «أمعاء الأغنام» والعجول العشار من #كندا (تفاصيل )

#مصر تبحث استيراد «أمعاء الأغنام» والعجول العشار من #كندا (تفاصيل )

صورة موضوعية

+    -
25/06/2019 12:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طلب المفوض التجاري الكندي في السفارة الكندية في القاهرة من وزارة الزراعة بموافاتهم بالمواصفات الفنية والشهادات الصحية الجديدة لتصدير أحشاء الأغنام إلى مصر من كندا، لاستخدامها في الصناعات المختلفة، بالإضافة إلى استيراد العجول العشار وتحت العشار من كندا.

جاء ذلك على هامش اللقاء الذي جمع الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة القنصل الاقليمي الكندي للشؤون الزراعية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تومي كوتور، والمفوض التجاري بالسفارة الكندية بالقاهرة، لدراسة أوجه التعاون المختلفة في الإنتاج الحيواني وزيادة الصادرات الزراعية وبحضور رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ورئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري والفحوص وممثلين من الحجر الزراعي والإدارة المركزية للعلاقات الزراعية الخارجية.

وقالت «محرز»، إنه تم الاتفاق على تشجيع المستوردين الكنديين على استيراد الفراولة والعنب والبطاطس من جمهورية مصر العربية، وتسهيل إجراءات والتغلب على أي مشاكل فنية تواجه هذه الإجراءات، مشيرة إلى إنه تم عرض الجانب الكندي تقديم الدعم الفني في مجال صناعة الألبان والتحسين الوراثي وتطوير مراكز التلقيح الصناعي والتدريب وتبادل الخبرات في هذا المجال.

وأضافت نائب وزير الزراعة، أنه تم مناقشة إمكانية التعاون في استيراد عجول العشار وتحت العشار لإنتاج الألبان واللحوم من كندا، وتقديم الدعم الفني في قطاع إنتاج الألبان، وأيضا استيراد الأسماك البحرية بعد مراجعة الشهادات الصحية مع الإدارة المركزية للحجر البيطري في مصر والموافقة عليها لتسهيل استيراد الحيوانات الحية والأسماك من كندا.

المصدر: م.ى

مصر  استيراد  أمعاء الأغنام  العجول  العشار  كندا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع