×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت :::

#مصر تبحث استيراد «أمعاء الأغنام» والعجول العشار من #كندا (تفاصيل )

#مصر تبحث استيراد «أمعاء الأغنام» والعجول العشار من #كندا (تفاصيل )

صورة موضوعية

+    -
25/06/2019 12:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طلب المفوض التجاري الكندي في السفارة الكندية في القاهرة من وزارة الزراعة بموافاتهم بالمواصفات الفنية والشهادات الصحية الجديدة لتصدير أحشاء الأغنام إلى مصر من كندا، لاستخدامها في الصناعات المختلفة، بالإضافة إلى استيراد العجول العشار وتحت العشار من كندا.

جاء ذلك على هامش اللقاء الذي جمع الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة القنصل الاقليمي الكندي للشؤون الزراعية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تومي كوتور، والمفوض التجاري بالسفارة الكندية بالقاهرة، لدراسة أوجه التعاون المختلفة في الإنتاج الحيواني وزيادة الصادرات الزراعية وبحضور رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ورئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري والفحوص وممثلين من الحجر الزراعي والإدارة المركزية للعلاقات الزراعية الخارجية.

وقالت «محرز»، إنه تم الاتفاق على تشجيع المستوردين الكنديين على استيراد الفراولة والعنب والبطاطس من جمهورية مصر العربية، وتسهيل إجراءات والتغلب على أي مشاكل فنية تواجه هذه الإجراءات، مشيرة إلى إنه تم عرض الجانب الكندي تقديم الدعم الفني في مجال صناعة الألبان والتحسين الوراثي وتطوير مراكز التلقيح الصناعي والتدريب وتبادل الخبرات في هذا المجال.

وأضافت نائب وزير الزراعة، أنه تم مناقشة إمكانية التعاون في استيراد عجول العشار وتحت العشار لإنتاج الألبان واللحوم من كندا، وتقديم الدعم الفني في قطاع إنتاج الألبان، وأيضا استيراد الأسماك البحرية بعد مراجعة الشهادات الصحية مع الإدارة المركزية للحجر البيطري في مصر والموافقة عليها لتسهيل استيراد الحيوانات الحية والأسماك من كندا.

المصدر: م.ى

مصر  استيراد  أمعاء الأغنام  العجول  العشار  كندا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع