×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محاولات عزل ترامب.. عقد أولى جلسات التحقيق في اتهامات الرئيس الأمريكي ::: السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية :::

#مصر تبحث استيراد «أمعاء الأغنام» والعجول العشار من #كندا (تفاصيل )

#مصر تبحث استيراد «أمعاء الأغنام» والعجول العشار من #كندا (تفاصيل )

صورة موضوعية

+    -
25/06/2019 12:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طلب المفوض التجاري الكندي في السفارة الكندية في القاهرة من وزارة الزراعة بموافاتهم بالمواصفات الفنية والشهادات الصحية الجديدة لتصدير أحشاء الأغنام إلى مصر من كندا، لاستخدامها في الصناعات المختلفة، بالإضافة إلى استيراد العجول العشار وتحت العشار من كندا.

جاء ذلك على هامش اللقاء الذي جمع الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة القنصل الاقليمي الكندي للشؤون الزراعية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تومي كوتور، والمفوض التجاري بالسفارة الكندية بالقاهرة، لدراسة أوجه التعاون المختلفة في الإنتاج الحيواني وزيادة الصادرات الزراعية وبحضور رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ورئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري والفحوص وممثلين من الحجر الزراعي والإدارة المركزية للعلاقات الزراعية الخارجية.

وقالت «محرز»، إنه تم الاتفاق على تشجيع المستوردين الكنديين على استيراد الفراولة والعنب والبطاطس من جمهورية مصر العربية، وتسهيل إجراءات والتغلب على أي مشاكل فنية تواجه هذه الإجراءات، مشيرة إلى إنه تم عرض الجانب الكندي تقديم الدعم الفني في مجال صناعة الألبان والتحسين الوراثي وتطوير مراكز التلقيح الصناعي والتدريب وتبادل الخبرات في هذا المجال.

وأضافت نائب وزير الزراعة، أنه تم مناقشة إمكانية التعاون في استيراد عجول العشار وتحت العشار لإنتاج الألبان واللحوم من كندا، وتقديم الدعم الفني في قطاع إنتاج الألبان، وأيضا استيراد الأسماك البحرية بعد مراجعة الشهادات الصحية مع الإدارة المركزية للحجر البيطري في مصر والموافقة عليها لتسهيل استيراد الحيوانات الحية والأسماك من كندا.

المصدر: م.ى

مصر  استيراد  أمعاء الأغنام  العجول  العشار  كندا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع