×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الصحة الكويتية| إصابتان جديدتان بكورونا لمسافرتين وصلتا إلى الكويت اليوم ::: رئيس البرلمان يوجه رسالة للكويت من داخل مقر السفارة الكويتية بالقاهرة ::: رئيس الوزراء من مقر سفارة الكويت بالقاهرة: العلاقات المصرية الكويتية نموذجاً للعلاقات الثنائية المتميزة ::: حضور لافت لمسؤولين ودبلوماسيين… السفارة الكويتية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ 59 ::: بيان هام من القنصلية المصرية بالكويت للوافدين المصريين ::: العثور على جواز سفر باسم أحمد حمدى سلام مصري بالكويت ::: رسميا .. تأجيل الدراسة غدا فى جميع مدارس القاهرة ::: شلل مرورى تام في مصر بسبب تساقط الأمطار والمرور تعلن الطوارئ ::: تأجيل موعد انطلاق مباراة القمة لمدة ساعة ::: اختلاف كبير.. الفرق بين تدبيس المعدة وتكميم المعدة ::: الكويت.. مفقود رخصة قيادة وكارت بنك باسم محمد شفيق ::: مطلوب سائقين لشركة كبرى في الكويت ::: بالفيديو.. من ينقذ المتحف المصري الكبير من الأهمال؟ امطار اليوم تكشف الكارثة ::: بالصور | تجمع مياه الأمطار أمام أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس ::: الكويت | "هوشة دامية" بسبب ملاحقة فتاة على شارع الخليج :::

مصرع 32 شخصاً جراء فيضانات في تايلند

 مصرع 32 شخصاً جراء فيضانات في تايلند

مصرع 32 شخصاً جراء فيضانات في تايلند

+    -
15/09/2019 12:30 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قضى 32 شخصاً بسبب الأمطار الغزيرة التي سقطت في شمال شرق تايلند خلال الأسابيع الأخيرة، بحسب السلطات التي أجلت أكثر من 23 ألف شخص.

وأعلنت الوزارة المكلفة إدارة الكوارث أن 32 شخصاً لقوا حتفهم منذ 29 أغسطس أثناء الفيضانات.

وتسببت بالفيضانات العاصفة بودول وكذلك منخفض جوي استوائي تشكل فوق بحر الصين الجنوبي أطلق عليه تسمية «كاجيكي»، بحسب المصدر نفسه.

وأدت هذه الأمطار الغزيرة إلى فيضانات بالإضافة إلى سيول وحلية، وأرغم السكان على الفرار من منازلهم على متن قوارب أو زوارق.

وبثت وسائل إعلام محلية في محافظة أوبون راتشاتهاني الأكثر تعرضاً للفيضانات، مشاهد تظهر خصوصاً أشخاصا تغمرهم المياه حتى مستوى الصدر.

وصرح حاكم المحافظة ساريت ويتون «تصريف كل هذه المياه سيستغرق ثلاثة أسابيع»، وانتقد بطء الحكومة في إدارة الأزمة.

وقارن ناشط على موقع توتير بطء السلطات بالفعالية التي أثبتتها العام الماضي في عملية إنقاذ 12 مراهقاً ومدربهم لرياضة كرة القدم كانوا عالقين داخل كهف.

وكتب يوسيتا في تغريدة «13 شخصاً فقط بقيوا عالقين في الكهف وكان لذلك تأثير كبير، لكن الآن الموضوع متعلق بمئات آلاف الأرواح. هذا الأمر ليس جيداً».

وأعلن رئيس الوزراء برايوت شان-أو-شا في تغريدة اليوم السبت أنه طلب من الهيئات «تسريع إيصال المساعدة للسكان المتضررين جراء الفيضانات».
المصدر:

مصرع 32 شخصاً  فيضانات  تايلند 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع