×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت :::

مصرع 32 شخصاً جراء فيضانات في تايلند

 مصرع 32 شخصاً جراء فيضانات في تايلند

مصرع 32 شخصاً جراء فيضانات في تايلند

+    -
15/09/2019 12:30 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قضى 32 شخصاً بسبب الأمطار الغزيرة التي سقطت في شمال شرق تايلند خلال الأسابيع الأخيرة، بحسب السلطات التي أجلت أكثر من 23 ألف شخص.

وأعلنت الوزارة المكلفة إدارة الكوارث أن 32 شخصاً لقوا حتفهم منذ 29 أغسطس أثناء الفيضانات.

وتسببت بالفيضانات العاصفة بودول وكذلك منخفض جوي استوائي تشكل فوق بحر الصين الجنوبي أطلق عليه تسمية «كاجيكي»، بحسب المصدر نفسه.

وأدت هذه الأمطار الغزيرة إلى فيضانات بالإضافة إلى سيول وحلية، وأرغم السكان على الفرار من منازلهم على متن قوارب أو زوارق.

وبثت وسائل إعلام محلية في محافظة أوبون راتشاتهاني الأكثر تعرضاً للفيضانات، مشاهد تظهر خصوصاً أشخاصا تغمرهم المياه حتى مستوى الصدر.

وصرح حاكم المحافظة ساريت ويتون «تصريف كل هذه المياه سيستغرق ثلاثة أسابيع»، وانتقد بطء الحكومة في إدارة الأزمة.

وقارن ناشط على موقع توتير بطء السلطات بالفعالية التي أثبتتها العام الماضي في عملية إنقاذ 12 مراهقاً ومدربهم لرياضة كرة القدم كانوا عالقين داخل كهف.

وكتب يوسيتا في تغريدة «13 شخصاً فقط بقيوا عالقين في الكهف وكان لذلك تأثير كبير، لكن الآن الموضوع متعلق بمئات آلاف الأرواح. هذا الأمر ليس جيداً».

وأعلن رئيس الوزراء برايوت شان-أو-شا في تغريدة اليوم السبت أنه طلب من الهيئات «تسريع إيصال المساعدة للسكان المتضررين جراء الفيضانات».
المصدر:

مصرع 32 شخصاً  فيضانات  تايلند 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع