×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

مصرع 10 أشخاص وتشريد مليون فى الهند.. تفاصيل

 مصرع 10 أشخاص وتشريد مليون فى الهند.. تفاصيل

مصرع 10 أشخاص وتشريد مليون فى الهند

+    -
14/07/2019 01:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت السلطات اليوم ، إن هطول الأمطار الموسمية الغزيرة فى ولاية أسام فى شمال شرق الهند أدى إلى تشريد أكثر من مليون شخص كما أودت السيول بحياة عشرة أشخاص على الأقل خلال 72 ساعة مضت وحذرت من أن الوضع سيتدهور فى الأيام المقبلة.

وفاض نهر براهمابوترا، الذى يتدفق من الهيمالايا إلى الهند ثم إلى بنجلادش، مما تسبب فى إغراق أكثر من 1800 قرية فى الولاية.

وقالت حكومة الولاية فى نشرة عن آثار السيول "لقى عشرة أشخاص حتفهم فى حوادث منفصلة على مدى الأيام الثلاثة الماضية وتضرر أكثر من مليون شخص مع تحول الأوضاع بسبب الفيضانات إلى مستوى الخطر الداهم".

وتسببت الأمطار الغزيرة فى أضرار فى 25 منطقة على الأقل من بين 32 منطقة فى أسام. وقالت الهيئة الاتحادية المعنية بموارد المياه أن من المتوقع ارتفاع منسوب نهر براهمابوترا فى ضوء توقعات بهطول المزيد من الأمطار على مدى الأيام الثلاثة المقبلة.

وقال وزير الموارد المائية فى أسام كيشاب ماهانتا لرويترز "وضع الفيضان لا يزال حرجا للغاية"، وقال مسؤولون فى الحكومة إن الولاية حاليا فى حالة التأهب القصوى بسبب توقعات بهطول أمطار غزيرة على مدى الأيام القليلة المقبلة.

وقالت الحكومة الاتحادية إنها اجتمعت اليوم السبت لمراجعة أوضاع الفيضانات فى أنحاء البلاد مشيرة إلى أن فرق الطوارئ تمكنت من إنقاذ 750 شخصا فى أسام وولاية بيهار المجاورة التى ارتفع فيها منسوب نهر كوسى بما يتخطى مستوى الخطر، وتسببت سيول وانهيارات أرضية بسبب الأمطار الغزيرة فى نيبال فى مقتل 15 شخصا وإصابة 12 خلال الليل.

 
المصدر:

مصرع 10 أشخاص   تشريد مليون   الهند  تفاصيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع