×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كفيل يورط عامل مصري بالتوقيع الإجبارى على إيصال أمانة بـ 21 ألف جنيه.. والقوى العاملة تتدخل ::: لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر ::: كل ما تريد معرفته عن أول أتوبيس كهربائي صنع في مصر ومميزات الأتوبيسات الكهربائية الذكية ::: رفضت الزواج من نجوم الفن..تفاصيل قصة حب هند رستم وطبيب النساء المشهور ::: إسرائيل تغتال بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس.. أبرز المعلومات عن الشهيد القيادي البارز ::: حيوان غريب.. الآثار تكشف تفاصيل الاكتشاف الأثري الجديد ::: نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن ::: محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر.. والنادي يرسل فريقا خلفه ::: موجود في كل بيت .. علاج طبيعي ينهي السرطان للابد ويحميك من الازمات القلبيه .. مفعوله كالسحر ::: بشرى سارة.. التموين تخفًض أسعار السلع الغذائية ببطاقات التموين .. تعرف على الأسعار الجديدة ::: السفير طارق القوني وحرمه يحضرون فعاليات مهرجان السلام بالكويت ::: بالصور ..أول أتوبيس كهربائى صنع فى مصر ::: التفاصيل الكاملة لإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1".. هل يستمتع المصريون بخدمة إنترنت فائقة السرعة؟ ::: ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال :::

مصرع 10 أشخاص وتشريد مليون فى الهند.. تفاصيل

 مصرع 10 أشخاص وتشريد مليون فى الهند.. تفاصيل

مصرع 10 أشخاص وتشريد مليون فى الهند

+    -
14/07/2019 01:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت السلطات اليوم ، إن هطول الأمطار الموسمية الغزيرة فى ولاية أسام فى شمال شرق الهند أدى إلى تشريد أكثر من مليون شخص كما أودت السيول بحياة عشرة أشخاص على الأقل خلال 72 ساعة مضت وحذرت من أن الوضع سيتدهور فى الأيام المقبلة.

وفاض نهر براهمابوترا، الذى يتدفق من الهيمالايا إلى الهند ثم إلى بنجلادش، مما تسبب فى إغراق أكثر من 1800 قرية فى الولاية.

وقالت حكومة الولاية فى نشرة عن آثار السيول "لقى عشرة أشخاص حتفهم فى حوادث منفصلة على مدى الأيام الثلاثة الماضية وتضرر أكثر من مليون شخص مع تحول الأوضاع بسبب الفيضانات إلى مستوى الخطر الداهم".

وتسببت الأمطار الغزيرة فى أضرار فى 25 منطقة على الأقل من بين 32 منطقة فى أسام. وقالت الهيئة الاتحادية المعنية بموارد المياه أن من المتوقع ارتفاع منسوب نهر براهمابوترا فى ضوء توقعات بهطول المزيد من الأمطار على مدى الأيام الثلاثة المقبلة.

وقال وزير الموارد المائية فى أسام كيشاب ماهانتا لرويترز "وضع الفيضان لا يزال حرجا للغاية"، وقال مسؤولون فى الحكومة إن الولاية حاليا فى حالة التأهب القصوى بسبب توقعات بهطول أمطار غزيرة على مدى الأيام القليلة المقبلة.

وقالت الحكومة الاتحادية إنها اجتمعت اليوم السبت لمراجعة أوضاع الفيضانات فى أنحاء البلاد مشيرة إلى أن فرق الطوارئ تمكنت من إنقاذ 750 شخصا فى أسام وولاية بيهار المجاورة التى ارتفع فيها منسوب نهر كوسى بما يتخطى مستوى الخطر، وتسببت سيول وانهيارات أرضية بسبب الأمطار الغزيرة فى نيبال فى مقتل 15 شخصا وإصابة 12 خلال الليل.

 
المصدر:

مصرع 10 أشخاص   تشريد مليون   الهند  تفاصيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع