×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة ::: مفقود جواز سفر باسم: ندي فاروق احمد :::

مش هتحتاج لدكتور .. التفاح علاج فعال لهذه الأمراض

 مش هتحتاج لدكتور .. التفاح علاج فعال لهذه الأمراض

مش هتحتاج لدكتور .. التفاح علاج فعال لهذه الأمراض

+    -
17/05/2020 02:09 م
كتب : مصريون في الكويت
التفاح من الفاكهة الصيفية التي تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، فتناول واحدة يوميا تغنيك عن الذهاب إلى الطبيب، كما أنها تحتوي على سعرات حرارية منخفضة، تساهم في إنقاص الوزن، وتقليل خطر الإصابة بالسكري وأمراض القلب.

كما أشار موقع timesofindia أن التفاح يمكن أن يعالج مرضين عكس بعضهما مثل الإمساك والإسهال، فهو يحتوي على 32% ألياف قابلة للذوبان، و64 % من الألياف غير القابلة للذوبان.

وتعد الألياف القابلة للذوبان في الجلد هي التي تشكل اتساقًا يشبه الهلام في البراز ويبطئ عملية الهضم، وبالتالي فهو جيد للأشخاص الذين لديهم حركات فضفاضة، وتم العثور على الألياف القابلة للذوبان في الجزء الداخلي من التفاح، وهو اللب واللحم، لذا إذا كنت تعاني من الإسهال، فإن أفضل طريقة لاستهلاك التفاح ستكون بدون الجلد.

كما تزيد الألياف غير القابلة للذوبان الجزء الأكبر من البراز وتساعدها في المرور السريع عبر الأمعاء، وهذا يجعل التفاح جيدًا للأشخاص الذين يعانون من الإمساك، حيث تم العثور على الألياف غير القابلة للذوبان في جلد التفاح، لذلك فإن أفضل طريقة لتناول التفاح عندما يعاني المرء من الإمساك هو تناوله مع الجلد.
المصدر:

التفاح   علاج   الأمراض  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع