×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك ::: تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة ::: شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى :::

«مش قادر».. هنا الزاهد تكشف ما قاله لها أحمد فهمي في «ليلة الدخلة»

«مش قادر».. هنا الزاهد تكشف ما قاله لها أحمد فهمي في «ليلة الدخلة»

فرح هنا الزاهد

+    -
08/12/2019 05:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت الفنانة هنا الزاهد، لأول مرة، عن ما قاله لها زوجها أحمد فهمي في ليلة الزفاف.
وقالت هنا، في تصريحات لها خلال استضافتها في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والمذاع على فضائية "ي بي سي"، إن زوجها أحمد فهمي قال لها إنه يشعر بالتعب و"مفرهد" وسيخلد للنوم.
وبعد أن صرحت هنا الزاهد بذلك انفجر الجمهور الحاضر تصوير البرنامج في الضحك.
وأوضحت الفنانة الشابة رغبة أحمد فهمي في النوم، وهو أنه جلس لفترة طويلة على حمام السباحة بالفندق، الأمر الذي أكسبه سمرة، وحالة دوار من الشمس.
وكشفت ايضاً عن تفاصيل من حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي، حيث قالت إنها فوجئت بكم كبير من المدعوين الذين لا تعرفهم في حفل زفافها.
وقالت هنا الزاهد إن أحد المدعوين كان ملتصقاً بها، والتقط لها الكثير من الصور، الأمر الذي أزعجها وجعلها تدفعه لكي يبتعد عنها.\
 
 
المصدر: م . ج

هنا الزاهد  احمد فهمي  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع