×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر :::

مرتضى منصور لـ"كهربا": بلاش تلعب بالنار مع الأسود.. ومحضرلك مفاجأة

 مرتضى منصور لـ"كهربا": بلاش تلعب بالنار مع الأسود.. ومحضرلك مفاجأة

كهربا

+    -
14/07/2019 02:09 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 شدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض لا يستطيع التحرك بدون موافقة النادى الأبيض، مشددا على أن أى ناد سيتعاقد مع كهربا سيقوم بمقاضاته وإيقاف قيده، وسيحصل على التعويض الذى يطلبه إن حدث ووقع لناد آخر.

وتابع رئيس نادى الزمالك فى تصريحات تليفزيونية: "محضر لكهربا مفاجأة هيندم على اللى بيعمله، وبقوله بلاش تلعب بالنار مع الأسود ولا يصح، وأنا اللى اتبنيته وجبته وقالى يا بابا إنت خليت فيها بابا؟.. ومنحتك فرصة وإتنين وتلاتة".

وانتقد منصور تصرفات كهربا قائلا: "جبت كهربا من إنبى بـ7 إلى 8 مليون جنيه، وكان لاعب مغمور ومحتاج انضباط وجالى وكان عنده عربية طرشى راكنها بجوار البيت، ومش عيب يبقى من حارة لإنها بتطلع رجالة ولكن هو ناكر للجميل وحصل على 80 مليون جنيه من موافقتنا على إعارته مرتين لاتحاد جدة، ومش هقول دلوقتى صرفهم فين، ولكن جروس المدير الفنى السابق للفريق كان مدلعه".

وتابع مرتضى منصور أن كهربا يتقاضى فى الزمالك 5 ملايين جنيه سنويا، وطلب أن يكون قيمة عقده 20 مليون جنيه سنويا، قائلا: "جبت لكهربا صورة خلال فترة معسكر الزمالك كان فين ومع مين، يروح تركيا يروح للجن الأزرق له عقد مع الزمالك وواخد مستحقاته بالكامل وبقول للجماهير تجاهلوه".
المصدر:

مرتضى منصور   كهربا  الزمالك  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع