×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر ::: 8 آلاف دينار تبخرت من حساب مواطن :::

"مراتي نزلت تتخانق في الشارع من غير هدوم"

 "مراتي نزلت تتخانق في الشارع من غير هدوم"

أرشيفية

+    -
21/10/2018 11:07 ص
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
"سامي" يطلب التطليق
"مراتي جريت من غير هدوم في الشارع ورا الجيران عشان تضربهم".. بهذه الكلمات برر سامي دعواه التي يطالب فيها بالتطليق من زوجته "هبة.م" لما وقع عليه من ضرر أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس.
يقول صاحب الـ32 عاما، إنه تزوج هبة عن قصة حب، بعدما اعتاد رؤيتها بمحل عملهما بإحدى مكتبات الجامعات الخاصة، واستلطفا بعضهما، ونشبت بينهما علاقة عاطفية انتهت بالجمع بينهما في عش الزوجية.
يضيف "سامي": "عشنا حياة ممتلئة بالسعادة، فكانت هبة تفعل كل ما بوسعها حتى تجعلني في أسعد حال، ولم ينقلب وضعها إلا بعدما جاء الجيران الجدد، فكانت تتشاجر معهم كل يوم، حتى وصل الأمر لجلبها كل يوم من قسم الشرطة تقوم بتحرير محضر ضد جيراننا".
يواصل مقيم الدعوى: "اشتكيت أسرة زوجتي أكثر من مرة، لكن دون فائدة، حتى قال لي والدها أضربها حتى تتوقف عن أفعالها، وبالفعل قمت بضربها وحجزها في المنزل أكثر من أسبوع دون أن تتحدث مع أحد".
"ذات يوم تركها وذهبت لعملي، وعند عودتي فوجئت بخلاف كبير في الشارع وسط تجمع العشرات من أهالي المنطقة، ووجدت زوجتي غير مرتدية أي ملابس والدم يسيل من جسدها"، قالها الزوج.. ويكمل: "حينما ضمتها لي فرت هاربة لمنزل أسرتها، وحينما لحقت بها للرجوع معي لمنزل الزوجية رفضت بشدة مقابلتي.
وأنهى حديثه : "لجأت لمحكمة الأسرة التي ماتزال تنظر الدعوى حتى الآن، بعدما فشلت كل محاولاتي في إقناعها بالعودة للمنزل."
المصدر: م.ص.

محكمة الأسرة  التجمع الخامس  مكتبة الجامعة  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع