×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 ::: مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري :::

"مدبولي": يعلن عن انشاء كليات للذكاء الاصطناعي

"مدبولي": يعلن عن انشاء كليات للذكاء الاصطناعي

"مدبولي": يعلن عن انشاء كليات للذكاء الاصطناعي

+    -
25/06/2019 01:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن مصر قد انطلقت بقوة لإنشاء كليات الذكاء الاصطناعي لمواكبة الثورة الرابعة في مجال الصناعة وحتى تصبح إحدى الدول المصدرة لها.
 
 
وأضاف مدبولي خلال زيارته لمصنع مرسيدس في ألمانيا، أن مصر لم تكن مواكبة للثورات الصناعية السابقة وهو ما دفع الحكومة الحالية لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة الجديدة، موضحا أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، يسعى حاليا لإنشاء كليات للذكاء الاصطناعي في كل الجامعات لمواكبة ما يتم من صناعة في بلدان العالم.
 
وأكد رئيس الوزراء أن الطلاب المصريين لا يقلون ذكاء عن منافسيهم في الدول الأخرى وذلك بشهادة العالم الذي يؤكد تفوق الطلاب المصريين في مجالات الصناعة الذكية والمتطورة، مشيرا إلى أن ذلك ما دفع القيادة السياسية للاهتمام بالتدريب والتأهيل للطلاب المصريين لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة.
المصدر: م,ي

كليات للذكاء الاصطناعي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع