×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 21 يناير 2021 ::: التربية الكويتية: لا نتيجة ولا شهادات لطلبة الثانوية في الفصل الأول ::: الكويت تمدد مُهلة مخالفى الإقامة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس ::: أول تعليق من بايدن على رسالة ترمب الغامضة في البيت الأبيض ::: فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك ::: الصحة تعلن عن انخفاض في اصابات فيروس كورونا في مصر :::

«محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر

«محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر

محمد صلاح

+    -
04/12/2020 07:23 م
كتب : Egyptians in Kuwait

خرج محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، من ترشيحات جائزة الأفضل خلال شهر نوفمبر الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ضمت القائمة كل من بن تشيلويل «تشيلسي» برونو فيرنانديز «مانشستر يونايتد» جاك جريليش «أستون فيلا» أنجيلو اوجبونا «وست هام» وارد براوس «ساوثهامبتون» ايميل هويبيرج «توتنهام».

وعطلت الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد مشاركات محمد صلاح مع ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم لمباراة وحيدة، قبل أن يعود للمشاركة في دوري الأبطال والبريميرليج.

محمد صلاح شارك في 9 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وسجل 8 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، وشارك في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا وسجل هدفين وصنع هدف وحيد.

محمد صلاح جاء ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020 ضمن جوائز الأفضل التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

محمد صلاح يتصدرهم.. كأس العالم يحتفي بـ 9 أساطير مصرية

المصدر: أ.خ

محمد صلاح  نادي ليفربول  ترشيحات الأفضل  شهر نوفمبر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع