×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة ::: السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ::: 56 مليونا فى الحجر الصحى.. الصين تكشف مفاجأة حول عدد ضحايا فيروس كورونا ::: ذكرى رحيل محمد حسنين هيكل.. اهم محطات حياة أستاذ القرن وموسوعة العصر ::: الإفتاء توضح الأغاني حلالها حلال وحرامها حرام.. حكم طلب الزوجة الطلاق للزواج بآخر ::: عزل 3 ركاب في مطار القاهرة فور وصولهم من أديس أبابا ::: بشرى سارة.. الحكومة تدعم كل مواطن يشتري سيارة كهربائية بـ50 ألف جنيه ::: الكويت| عفو أميري عن 608 وافدً سجينًا ::: قرار منع مُطربي المهرجانات من الغناء مفتعل ودعاية لهم ::: ننشر أهم المعلومات عن اللودر المصري الجديد ::: نفوق جمل في الكويت بعد اصطدامه بوافد مصري وتسجيل قضية ضده ::: حدث في الكويت اليوم.. حقيقة خصخصة الكهرباء.. مصريون يبدعون بالكويت.. حادث لوافد مصري بسبب جمل ::: الدولار يواصل الانهيار أمام الجنيه في البنوك المصريه ::: 10 ابتكارات مصرية تلفت الانتباه فى معرض الكويت للاختراعات بالشرق الأوسط ::: عشا العروسة زي ماهو.. حكاية ندى ومحمد: ماتوا سوا بعد 4 ساعات من الزفاف| شاهد :::

#محمد _صلاح ثاني أغلى لاعب في العالم.. تعرف على مراكز #ميسي #ورونالدو #ومبابي

#محمد _صلاح ثاني أغلى لاعب في العالم.. تعرف على مراكز #ميسي #ورونالدو #ومبابي

محمد صلاح وميسي ورونالدو ومبابي

+    -
17/08/2019 12:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن محمد صلاح تفوق على العديد من نجوم كرة القدم في أوروبا بقائمة أغلى اللاعبين، وفقا للمركز الدولي للدراسات الرياضي CIES.

وقد احتل اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، المركز الثاني في قائمة أغلى لاعبي كرة القدم، وفقا للمركز الدولي للدراسات الرياضي CIES.

وتصدر الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان القائمة بعدما بلغت قيمته التسويقية 230 مليون جنيه إسترليني، فيما حل صلاح في المركز الثاني بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني متقدما على كل من رحيم سترلينغ وليونيل ميسي وسانشو، وساديو ماني، وهاري كين، وفيرمينو وأنطوان غريزمان وليروي ساني على الترتيب.

ميسي يتدخل في صفقة نيمار.. ويقدم له نصيحة

في حين تراجعت القيمة السوقية للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي إلى 108 ملايين جنيه إسترليني، في المركز الـ 20. فيما حل بول بوغبا ونيمار في المركزين الـ 16 والـ 17 على الترتيب، بعدما بلغت القيمة التسويقية لكلا منهما 114 مليون جنيه إسترليني.

واعتمدت الدراسة على عدة معايير، مثل: سن اللاعبين، والمركز، والأداء على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية، والإنجازات مع الأندية والمنتخبات، ومستوى الدوريات.

المصدر: و.ك

محمد صلاح  ميسي  رونالدو  مبابي  الرياضة العالمية  مو صلاح  نادي ليفربول الانجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع