×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها ::: مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي :::

محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابته بفيروس كورونا

 محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابته بفيروس كورونا

محافظ الدقهلية, تفاصيل جديدة ,بشأن,فيروس كورونا,مصريون في الكويت

+    -
19/05/2020 09:38 ص
كتب : مصريون في الكويت

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إنه شعر بأعراض غريبة واصفا ذلك "فجأة حسيت اني مش انا.. وإنى تعبان ومش قادر أبذل مجهود.. فشكيت في الأمر".

وأضاف الدكتور أيمن مختار خلال تصريحات تليفزيونية، أنه بعد شعوره بأعراض غريبة قرر الاتصال بوكيل وزارة الصحة بالمحافظة للاطمئنان على حالته الصحية.

وتابع محافظ الدقهلية, أنه طلب من وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، عمل مسحه له؛ للكشف عن حالته الصحية، وبالفعل جاءت نتيجة المسحه إيجابية بفيروس كورونا.

وأوضح الدكتور أيمن مختار, أن مدير إدارة البيئة بالمحافظة، ظهرت عليه بالأمس، أعراض فيروس كورونا، وبعد عمل مسحه له وبالفعل جاءت نتيجة المسحه إيجابية.

وأشار إلى أنه تم عمل مسحات لجميع المخالطين له من أول نائبه، حتي باقي الذين كانوا يخالطونه يوميا بحكم العمل، موضحا أنه تم تنفيذ جميع أعمال التعقيم والتطهير من فيروس كورونا.
المصدر:

محافظ الدقهلية   تفاصيل جديدة  فيروس كورونا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع