×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: االكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس :::

#مجدي_عبدالغني يرد على الاتهامات.. ويكشف حقيقة تقاضيه عمولة من #أجيري

#مجدي_عبدالغني يرد على الاتهامات.. ويكشف حقيقة تقاضيه عمولة من #أجيري

مجدي عبد الغني

+    -
10/07/2019 01:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على الاتهامات التي طالته عقب توديع المنتخب لكأس الأمم الإفريقية 2019 من دور الـ16، مشيرًا إلى أنه أشهر مسؤول في الجبلاية.

وقال عبدالغني، في تصريحات لقناة "TEN" مساء الثلاثاء: "غير صحيح ما تردد حول منعي من السفر خارج مصر، أو الإتجار بتذاكر أمم إفريقيا بالسوق السوداء، أو حصولي على عمولة من التعاقد مع خافيير أجيري".

وأضاف عبدالغني: "لست ممنوعا من السفر، لا يجوز تشويه سمعة الناس بهذه الطريقة، تلك الأمور في منتهى الغرابة وعارية تماما من الصحة، أتعرض لأكاذيب وظلم عبر وسائل الإعلام، وبعض الأخبار وصلت لمرحلة قلة الأدب".

وأوضح: "لم أكن أعرف أجيري ولست أنا من تعاقد معه، حضرت لحظة التوقيع معه فقط ولم أكن على علم بموعد وصوله إلى مصر من الأساس، من تعاقد معه هو هاني أبو ريدة وهو المسؤول عن تعيينه لأنه المشرف على المنتخب".

وأكمل: "لم أر أجيري في حياتي ولم أكن أعرفه من قبل، لا أعرف سوى هاني رمزي (مدرب المنتخب)، حسبي الله ونعم الوكيل في مروجي الأكاذيب، لا يوجد أي شيء ضدي حتى أشعر بالقلق أو الخوف من التحقيق معي".

وتابع: "يمارسون تلك الأمور ضدي عبر وسائل الإعلام لأنني أشهر مسؤول في مجلس الإدارة مع كامل احترامي لحازم إمام، يحقدون عليّ بحملات ممنهجة ضدي".

وفسّر "البلدوزر" سبب إقصاء المنتخب من أمم إفريقيا قائلا: "لم نكن جاهزين من الناحية الفنية، الدولة بذلت قصارى جهدها ولم تبخل علينا بشيء سواء من ملاعب أو بنية أساسية، ونجحت في تنظيم المسابقة في وقت قياسي".

المصدر: م.ص

مجدي عبد الغني  عمولة أجيري  اتهامات  يكشف حقيقة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع