×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد :::

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم

 متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم

+    -
22/09/2019 02:44 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد عدد من رؤساء الفرق التطوعية الشبابية القائمة على المبادرة الوطنية المتمثلة بتقديم رسالة وفاء لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أن ھذه المبادرة تعبر عن محبة الشعب لقائدھم الكبير.

وأضاف ھؤلاء الشباب الذين وھبوا جزءاً من وقتھم وجھدھم للأعمال التطوعية في تصريحات لـ"وكالة الأنباء الكويتية" (كونا)، اليوم السبت، عقب اجتماع تنسيقي لھذه الفرق عقد في مقر الھيئة العامة للشباب، أن المبادرة التي سيشارك بھا مواطنون ومقيمون على حد سواء ستستمر إلى أن تقر أعين أھل الكويت بعودة قائدھم الكبير إلى البلاد.

وقال رئيس فريق "الإسناد والإنقاذ الكويتي" طلال الزمانان: إن الرسالة ھي تعبير بسيط عن فرحة المواطنين والمقيمين بنجاح الفحوصات الطبية التي أجراھا سمو الأمير أخيراً، وتجسد تطلعھم لعودة سموه إلى أرض الوطن وشعبه سالماً معافى.

وأضاف الزمانان أن الرسالة ستكون متاحة أمام الجميع لوضع التواقيع عليھا في سجلات خاصة عبر جھود الشباب الكويتيين المتطوعين في المجمعات التجارية والجامعات والمدارس وفي أرض المعارض وغيرھا من أماكن التجمعات.

من جانبھا، قالت رئيس فريق "زاجل" التطوعي جنان القناعي: إن فكرة الرسالة جاءت من الشباب الناشطين في عدد من المجاميع الشبابية، وتنبع من حبھم ووفائھم لمقام سمو الأمير ومكانتھ الكبيرة في قلوب الشعب الكويتي، مشيدة بجھود كل الشباب المتطوعين من مختلف الأعمار لإيصال ھذه الرسالة.

ولفتت القناعي إلى أن كل شخص أو مجموعة بإمكانھم أن يجمعوا تواقيعھم في سجل خاص بھم، سواء في مقار أعمالھم أو في دواونيھم أو حتى على مستوى العائلة والأصدقاء من خلال طباعة الرسالة، ومن ثم توقيعھا وصولاً إلى تسليمھا لأحد المراكز التابعة للھيئة العامة للشباب في الشامية والجھراء والعارضية والقصور.

بدوره، أكد رئيس فريق تكاتف التطوعي ناصر الوليد لـ"كونا" أن الرسالة تمثل تعبيراً صادقاً عن التفاف الشعب حول قيادته الحكيمة ومحبته لحكامه، وھو أمر جُبِل عليه الكويتيون منذ تأسيس البلاد، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي تجده المبادرة من مسؤولي الھيئة وفي مقدمھم مديرھا العام عبدالرحمن المطيري.

وأوضح الوليد أن الفرق التطوعية القائمة على ھذه المبادرة ستطلقھا قريباً على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لإيصالھا لأكبر عدد من المواطنين والمقيمين، مؤكداً أن الباب مفتوح لكل شاب يرغب بالعمل في ھذه المبادرة التي تجسد تلاحم الشعب مع قيادته الحكيمة.

من جھته، أكد رئيس فريق "الجوالة" ناصر الشمري في تصريح مماثل أنھ تم التنسيق مع كل فرق الجوالة والعاملين في الحركة الكشفية في الكويت للبدء في جمع تواقيع منتسبيھا، حرصاً من جوالة الكويت على أن يكونوا في مقدمة ھذه المبادرة الطيبة.

وكانت فرق شبابية تطوعية كويتية أعلنت قبل أيام إطلاقھا مبادرة وطنية متمثلة بتقديم رسالة وفاء لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله.

وتضم الفرق التطوعية التي أطلقت ھذه المبادرة فرق الغوص "سنيار"، و"زاجل"، و"نھتم"، و"الإسناد والإنقاذ الكويتي"، و"الجوالة"، و"تكاتف"، إضافة إلى فريق "سحابة أمل".

وتعمل ھذه المبادرة التي تحمل رسالة حب ووفاء لقائد العمل الإنساني على جمع أكبر عدد من التواقيع من الشعب الكويتي والمقيمين للتعبير عن أسمى معاني الحب والتقدير والامتنان لمقام سمو الأمير، محملة بأطيب الأمنيات بأن يديم المولى عز وجل على سموه الصحة والعافية.

وقال وقتئذ المدير العام للھيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري، في بيان صحفي، عقب اجتماعه مع ممثلي الفرق التطوعية: إن ھذه المبادرة الوطنية التي تقوم بھا الفرق التطوعية الشبابية تلقى كل الدعم والرعاية من الھيئة، مضيفاً أنھا محل تقدير باعتبارھا صوت الشباب.
المصدر: ك - ن

متطوعون كويتيون  رسالة الوفاء لسمو الأمير  امير الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع