×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت :::

"ما ينوب المخلص إلا الموت".. حقيقة فيديو قيام مسلح بإطلاق أعيرة نارية علي أحد المواطنين بكفر الشيخ

"ما ينوب المخلص إلا الموت".. حقيقة فيديو قيام مسلح بإطلاق أعيرة نارية علي أحد المواطنين بكفر الشيخ

الأجهزة الأمنية - أرشيفية

+    -
29/10/2019 03:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل إلي حقيقة تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يزعم قيام أحد المسلحين بإطلاق أعيرة نارية علي أحد المواطنين "محدد" خلال مشاجرة، "الأمر الذى أدى إلى مصرعه داخل أحد المقاهي بدائرة قسم شرطة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، وقيام عائلة المجنى عليه بتدمير بيت القاتل.

تبين للأجهزة الأمنية المعنية من خلال الفحص، سابقة ورود بلاغ لمركز شرطة سيدى سالم، بتاريخ 17 الحالى من مستشفى سيدى سالم المركزى، بوصول (طباخ- 22 سنة) مقيم بدائرة المركز جثة هامدة.

وبالفحص الطبى تبين وجود كدمة بالظهر، ولا توجد إصابات أخرى، وباستكمال الفحص تبين أنه أثناء سير المجنى عليه بالطريق العام رفقة كل من (عمه وسائق) بشارع النادى ببندر سيدى سالم، شاهدوا نشوب مشاجرة بسبب أولوية المرور، قام علي أثرها المجنى عليه بالتدخل لفضها، حيث قام أحد المتشاجرين بالتعدى عليه بعصا خشبيه تسببت فى وفاته.

باستدعاء الشهود (عمه وسائق) اللذين كانا برفقة المجنى عليه، أقرا بذات الفحص، وعليه قامت الأجهزة الأمنية المعنية بإلقاء القبض على المتهم فور حدوث الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

على إثر ذلك تجمع قرابة 100 شخص من أهلية المجنى عليه وأهالى بلدته أمام المستشفى، ومحاولة بعضهم التعرض لمنزل المتهم بمدينة سيدى سالم للتعدى عليه انتقاما لمقتل نجلهم، إلا أن الانتشار الأمنى المكثف حال دون ذلك، وقام الأهالى بتحطيم "فاترينة" لبيع المحمصات خاصة بالمتهم، ثم عادوا إلى المستشفى لإنهاء إجراءات الدفن، ولم تحدث ثمة تداعيات.

وقد حاولت تلك المواقع استغلال تلك الواقعة ونشر الأكاذيب حولها، وادعت وقوع إطلاق النار على أحد المواطنين بما يتنافى مع الحقيقة.

وقد كان للانتشار الأمنى وسرعة ضبط المتهم فى الواقعة بالغ الأثر فى السيطرة على الموقف، وحال دون وقوع ثمة تداعيات، كما كان له مردود طيب لدى المواطنين ولم يمنح الفرصة للمغرضين لاستغلال الواقعة في محاولة تأجيج أجواء الأمن.

المصدر: أ.خ

محافظة كفر الشيخ  حوادث  فيديو كفر الشيخ  إطلاق نار بكفر الشيخ  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع