×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: مصر والسعودية والبحرين واليونان وقبرص يطالبون الأمم المتحدة بعدم تسجيل مذكرة التفاهم بين تركيا والسراج ::: مكافآت «كورونا» لكل الجهات ::: بالفيديو | وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي ساعدنا على التحكم في إجمالي الدين وفوائده ::: مسؤول أمريكي: نخطط لبدء إنتاج لقاح ضد كورونا خلال ٦ أسابيع ::: الموت الأسود يطاردهم.. وفاة مراهق بسبب مرض الطاعون الدبلي ::: الأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199 ::: لشكه في سلوكها .. عامل يذبح شقيقته بسوهاج ::: 2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان ::: "مقطع فيديو وثق الجريمة".. القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ"هنا الزاهد" ::: السعدون: 31 الجاري أول أيام «الأضحى» ::: وقوع أي ضرر.. سامح شكري يحدد الخط الأحمر لمصر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي ::: إخماد حريق منجرة بالشويخ الصناعية ::: منها الإمارات.. 3 دول ترسل مركبات فضائية لاستكشاف المريخ ::: حلم " مو " يتبخر .. فاردي يقترب من خطف الحذاء الذهبي وصلاح للخلف در :::

مايو كلمة السر.. هاني الناظر: فيروس كورونا يقترب من مغادرة مصر

 مايو كلمة السر.. هاني الناظر: فيروس كورونا يقترب من مغادرة مصر

مايو كلمة السر.. هاني الناظر: فيروس كورونا يقترب من مغادرة مصر

+    -
26/04/2020 01:37 م
كتب : مصريون في الكويت

وجه الدكتور هانى الناظر، رئيس مركز البحوث الأسبق، عدة نصائح للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا، قائلًا إن فيروس كورونا من عائلة الفيروسات الموسمية التى تنشط فى الشتاء وتقل فى الصيف نظرًا لتأثير درجة الحرارة على الفيروس، لافتًا إلى أنه يجب الحفاظ على التهوية الجيدة وعدم تشغيل التكييف خلال فترة الصيف لمنع انتقال الفيروس بين الأشخاص.

وقال هانى الناظر، خلال حديثه ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، إنه يجب الابتعاد عن التجمعات وارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه يجب التخلص من الكمامة بطريقة سليمة بعد استخدامها من خلال قصها وتطهيرها بالكلور.

وأضاف أنه يجب الابتعاد عن العادات الخاطئة مثل الأحضان والقبلات، وتجنب تناول الطعام فى طبق واحد بين المواطنين لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح أن هناك دراسة علمية فى سنغافورة أكدت انتهاء فيروس كورونا فى شهر مايو القادم، نظرًا لتأثير الحرارة على فيروس كورونا.

ونصح هاني الناظر ركاب وسائل النقل، خاصة الأتوبيسات والمترو والميكروباص، بفتح النوافذ لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.
المصدر:

مايو كلمة السر  هاني الناظر  فيروس كورونا   مصر  مصريون في الكوييت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع