×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة :::

مأساة شقيقين حاولا إنقاذ أختهما فمات الثلاثة غرقا فى سوهاج

 مأساة شقيقين حاولا إنقاذ أختهما فمات الثلاثة غرقا فى سوهاج

مأساة شقيقين حاولا إنقاذ أختهما فمات الثلاثة غرقا فى سوهاج

+    -
29/09/2019 12:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
خيم الحزن علي نجع القوصة مركز دار السلام بسوهاج، عقب غرق ٣ أطفال داخل ترعة بسوهاج، وتم انتشال الجثث الثلاث ونقلهم لمستشفي دار السلام المركزي.

تفاصيل الواقعة عندما كانت الطفلة حبيبه جابر البالغة من العمر ٨ سنوات، تسير علي حافة الترعة امام منزلها بنجع القوصة فاختل توازنها وسقطت بها، وصرخت فأسرع إليها شقيقاها، محمد ١٢ عاما، وعلي ١٠ سنوات ونزلا الي الترعة لإنقاذ شقيقتهما، لكنهما لم يتمكنا من إخراجها وغرق الثلاثه.

أهالي القرية حضروا علي الفور لدي سماعهم بالواقعة، وتمكنوا من انتشال الجثث الثلاث، وحضرت الشرطة لمكان الواقعة، وتم نقل الجثث الي مستشفي دار السلام المركزي.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي اخطارا يفيد بغرق ٣ أطفال في ترعة بمنطقة القوصة، وانتقل إلي مكان الواقعة قوات الإنقاذ النهري، وضباط مباحث المركز، وتبين من الفحص غرق كل من حبيبة جابر محمد حفني، ٨ سنوات تلميذة وشقيقاها علي، 10 سنوات تلميذ ومحمد، 12 سنة تلميذ، ويقيمون بذات الناحية بترعة في نجع القوصة.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة، صرحت بدفن الجثث لعدم وجود شبهة جنائية.
المصدر:

مأساة شقيقين   مصرع 3 اخوة  سوهاج  غرق  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع