×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفارة المصرية بالكويت تحتفل بذكرى ميلاد نجيب محفوظ ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر ::: أخصائية طب أطفال تحذر من كمادات السخونة ::: عرب | فتح باب التقديم لإصدار تراخيص تخفيضات نهاية العام ::: مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية ::: الكويت تضع شرطًا جديدًا عند دخول العمالة الوافدة لأراضيها ::: إجراءات تجديد جواز السفر في الكويت ::: حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. والجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة :::

مأساة شقيقين حاولا إنقاذ أختهما فمات الثلاثة غرقا فى سوهاج

 مأساة شقيقين حاولا إنقاذ أختهما فمات الثلاثة غرقا فى سوهاج

مأساة شقيقين حاولا إنقاذ أختهما فمات الثلاثة غرقا فى سوهاج

+    -
29/09/2019 12:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
خيم الحزن علي نجع القوصة مركز دار السلام بسوهاج، عقب غرق ٣ أطفال داخل ترعة بسوهاج، وتم انتشال الجثث الثلاث ونقلهم لمستشفي دار السلام المركزي.

تفاصيل الواقعة عندما كانت الطفلة حبيبه جابر البالغة من العمر ٨ سنوات، تسير علي حافة الترعة امام منزلها بنجع القوصة فاختل توازنها وسقطت بها، وصرخت فأسرع إليها شقيقاها، محمد ١٢ عاما، وعلي ١٠ سنوات ونزلا الي الترعة لإنقاذ شقيقتهما، لكنهما لم يتمكنا من إخراجها وغرق الثلاثه.

أهالي القرية حضروا علي الفور لدي سماعهم بالواقعة، وتمكنوا من انتشال الجثث الثلاث، وحضرت الشرطة لمكان الواقعة، وتم نقل الجثث الي مستشفي دار السلام المركزي.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي اخطارا يفيد بغرق ٣ أطفال في ترعة بمنطقة القوصة، وانتقل إلي مكان الواقعة قوات الإنقاذ النهري، وضباط مباحث المركز، وتبين من الفحص غرق كل من حبيبة جابر محمد حفني، ٨ سنوات تلميذة وشقيقاها علي، 10 سنوات تلميذ ومحمد، 12 سنة تلميذ، ويقيمون بذات الناحية بترعة في نجع القوصة.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة، صرحت بدفن الجثث لعدم وجود شبهة جنائية.
المصدر:

مأساة شقيقين   مصرع 3 اخوة  سوهاج  غرق  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع