×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" ::: مصر بالمركز الأول عالميا فى تصدير الموالح بـ1.8 مليون طن ::: هل يتدخل "صلاح" في تشكيل الفراعنة؟ مدرب منتخب مصر يرد ::: الحقنة بـ120 ألف جنيه.. حمو بيكا يكشف عن إصابته بمرض خطير ::: الفتوى والتشريع تستثني قضايا الدولة من الحد الأقصى للأجور ::: الصين تكتشف طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ::: ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا :::

ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه

 ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه

ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه

+    -
22/09/2019 12:52 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أطلق نادي ليفربول الإنجليزي لقبا جديدا على النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حين استعادوا ذكريات هدف الفرعون في شباك تشيلسي الموسم السابق.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ ليفربول الإنجليزي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر:" في آخر مرة واجهنا تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز، رسم فنان الريدز المُبهر، بقدمه هذه اللوحة الفنية فائقة الجمال .. دائمًا نشاهد هذا الهدف بوجه مُبتسم دون كلل أو ملل.

وبهذا اللقب الجديد أصبح محمد صلاح ملقبا بثلاثة ألقاب وهي :" مو، الفرعون المصري، والجديد فنان الريدز المُبهر".

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة منافسه تشيلسي في المباراة التي ستقام في الجولة السادسة، الاحد الموافق 22-9-2019، على ملعب ستامفورد بريدج.
المصدر:

ليفربول   لقب جديد  محمد صلاح  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع