×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

ليفربول يحتفل بإنجازات محمد صلاح خلال عامين في ذكرى توقيعه

 ليفربول يحتفل بإنجازات محمد صلاح خلال عامين في ذكرى توقيعه

+    -
22/06/2019 07:25 م
كتب : مصريون في الكويت
احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بذكرى توقيعهم مع الدولي محمد صلاح يوم 22 ينويو عام 2017، قادما من صفوف نادي روما الإيطالي مقابل 40 مليون يورو.
ورصد الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أبرز إنجازات الفرعون المصري خلال 24 شهرا قضاها داخل جدران قلعة أنفيلد، معقل الريدز.
وجاءت أرقام وإنجازات «مو» مع ليفربول كالتالي:
لعب: 104 مباراة
سجل: 71 هدف
-حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي، مرتين على التوالي
-أفضل لاعب في أفريقيا مرتين على التوالي
-الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد غياب 14 عاما لليفربول والأولى في تاريخه
-أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي
-جائزة أفضل هدف في العالم (جائزة بوشكاكش) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وجاءت تلك الإنجازات لتفاجيء العالم كله، وبات محور حديثه، بفضل تألقه وانجازاته وأرقامه القياسية والتاريخية، بعدما شكك عدد كبير من الجماهير في قدرته على تحقيق نفس مستوى الموسم قبل الماضي، لتضعه في مصاف أبرز النجوم العالميين في عالم كرة القدم.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  محمد صلاح  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع