×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول ::: %10 من الجنسية المصرية.. التركيبة السكانية الجديدة المقترحة من قبل النواب ::: اجتماع عاجل بين الغانم ورئيس الوزراء لمناقشة تفاصيل "خطة العودة" ::: انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر :::

ليفربول يحتفل بإنجازات محمد صلاح خلال عامين في ذكرى توقيعه

 ليفربول يحتفل بإنجازات محمد صلاح خلال عامين في ذكرى توقيعه

+    -
22/06/2019 07:25 م
كتب : مصريون في الكويت
احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بذكرى توقيعهم مع الدولي محمد صلاح يوم 22 ينويو عام 2017، قادما من صفوف نادي روما الإيطالي مقابل 40 مليون يورو.
ورصد الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أبرز إنجازات الفرعون المصري خلال 24 شهرا قضاها داخل جدران قلعة أنفيلد، معقل الريدز.
وجاءت أرقام وإنجازات «مو» مع ليفربول كالتالي:
لعب: 104 مباراة
سجل: 71 هدف
-حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي، مرتين على التوالي
-أفضل لاعب في أفريقيا مرتين على التوالي
-الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد غياب 14 عاما لليفربول والأولى في تاريخه
-أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي
-جائزة أفضل هدف في العالم (جائزة بوشكاكش) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وجاءت تلك الإنجازات لتفاجيء العالم كله، وبات محور حديثه، بفضل تألقه وانجازاته وأرقامه القياسية والتاريخية، بعدما شكك عدد كبير من الجماهير في قدرته على تحقيق نفس مستوى الموسم قبل الماضي، لتضعه في مصاف أبرز النجوم العالميين في عالم كرة القدم.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  محمد صلاح  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع