×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة :::

ليفربول يحتفل بإنجازات محمد صلاح خلال عامين في ذكرى توقيعه

 ليفربول يحتفل بإنجازات محمد صلاح خلال عامين في ذكرى توقيعه

+    -
22/06/2019 07:25 م
كتب : مصريون في الكويت
احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بذكرى توقيعهم مع الدولي محمد صلاح يوم 22 ينويو عام 2017، قادما من صفوف نادي روما الإيطالي مقابل 40 مليون يورو.
ورصد الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أبرز إنجازات الفرعون المصري خلال 24 شهرا قضاها داخل جدران قلعة أنفيلد، معقل الريدز.
وجاءت أرقام وإنجازات «مو» مع ليفربول كالتالي:
لعب: 104 مباراة
سجل: 71 هدف
-حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي، مرتين على التوالي
-أفضل لاعب في أفريقيا مرتين على التوالي
-الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد غياب 14 عاما لليفربول والأولى في تاريخه
-أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي
-جائزة أفضل هدف في العالم (جائزة بوشكاكش) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وجاءت تلك الإنجازات لتفاجيء العالم كله، وبات محور حديثه، بفضل تألقه وانجازاته وأرقامه القياسية والتاريخية، بعدما شكك عدد كبير من الجماهير في قدرته على تحقيق نفس مستوى الموسم قبل الماضي، لتضعه في مصاف أبرز النجوم العالميين في عالم كرة القدم.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  محمد صلاح  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع