×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

لا لمعالي الباشا أو الوزير في صعيد مصر

 لا لمعالي الباشا أو الوزير في صعيد مصر

لا لمعالي الباشا أو الوزير في صعيد مصر

+    -
14/07/2020 02:19 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اعتبرت مصادر أن قرار أحد قيادات محافظات الصعيد (جنوب مصر)، بمنع تداول ألقاب ومسميات «معالي الباشا ومعالي الوزير»، لدى التعامل مع قيادات محافظة قنا، هو قرار طبيعي، «هدفه تنظيم أمور العمل، خصوصاً أن لقب الباشا، ملغى من الألقاب المصرية، أما لقب معالي الوزير فهو أمر بروتوكولي، مع الوزراء أو من في مستواهم».
وكان السكرتير العام لمحافظة قنا (جنوب صعيد مصر) المحاسب كمال شلبي، قد نبّه في منشور دوري تم توزيعه على الوحدات المحلية، وعلى المؤسسات الحكومية في محافظة قنا، إلى أن تداول هذه الألقاب مع المسؤولين، سيعرض قائلها لعقوبة قانونية، مع ضرورة الالتزام بالصفة الوظيفية الحقيقية لكل مسؤول، خصوصاً بعدما لوحظ في الآونة الأخيرة قيام العاملين بالديوان العام، والوحدات المحلية، ومديريات الخدمات بمناداة المسؤولين بلقب معالي الوزير معالي الباشا... الخ».
المصدر:

الباشا   الوزير   صعيد مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع