×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| مفاجأة صادمة بشأن المقاهي والمطاعم بسبب الإغلاق.. ومناشدة للحكومة ::: الكويت| مطالبات بإنهاء الإغلاق وإلغاء الدفع النقدي لموطنين والوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر والسعودية تؤدبان أمريكا "حان وقت انطلاق العرب" ::: 77.2 % نسبة الشفاء من كورونا فى مستشفيات العزل بمصر ::: تحذير قوي من ألمانيا بشأن اعتداءات الحوثيين على السعودية ::: خط بري لنقل الركاب بين مصر والأردن والعراق بـ 130 دولارًا للتذكرة ::: جثمان يوسف شعبان يصل مقابر 6 أكتوبر ::: حيل سريعة للتخلص من الصداع ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 مارس 2021 ::: روشتة غذائية للوقاية وتجنب الإصابة بتصلب الشرايين ::: الكويت.. الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان ::: البرازيل تطلق أول قمر صناعى لمراقبة الغابات ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. التمديد أو الإنهاء أمام مجلس الوزراء :::

لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت

  لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت

لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت

+    -
27/01/2021 09:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد مصدر مسؤول في الإدارة العامة للطيران المدني أن قرار تقليص أعداد القادمين إلى البلاد حتى 6 فبراير المقبل الموجه إلى شركات الطيران يقصد به فقط القادمين وليس المغادرين، وهو إجراء وقتي ومحدود، مؤكدا أن عدد المغادرين لم يشمله التقليص، فلايزال عدد المغادرين كما هو في السابق يصل إلى 30%.

ونفى المصدر حدوث أي تغيير لقائمة الدول المحظورة التي تم منع دخولها إلى البلاد، مشيرا إلى أن ظهور فيروس كورونا المتحور دفع إلى عدم وجود أي تغيير في تلك الدول، وذلك حفاظا على المنظومة الصحية في البلاد وهو إجراء استباقي احترازي لمنع دخول هذه السلالة الجديدة إلى الكويت والحد منها بكل وسيلة ممكنة.

وأكد أن هناك مرونة من قبل المسؤولين في الإدارة العامة للطيران المدني للتعامل مع تخفيض عدد الرحلات بالتنسيق مع شركات الطيران المختلفة، وهناك تواصل مستمر ودارسة كل حالة على حدة، لافتا إلى أن الإدارة العامة للطيران المدني أوصت بعدم إغلاق المطار، وذلك لوجود حالات إنسانية خارج الكويت بالإضافة إلى طلبة في الخارج وبعض الأسر العالقة ما دفع إلى التوازن في ضبط المنظومة الصحية وبين تنقل الركاب، وتمت مراعاة هذا الأمر بدلا من الإغلاق الكامل عبر التقليل من قدوم المسافرين.

وأشار إلى انه تم استثناء العمالة المنزلية من قرار تقليص عدد القادمين تنفيذا لخطة العودة التي ستخضع للحجر المؤسسي، فهناك مساكن مخصصة لحجر العمالة خلال 14 يوما، مبينا أن ركاب الترانزيت لا يدخلون ضمن قرار التقليص كون هذه الفئة لا تدخل إلى الكويت، فهي مستثناة هي الأخرى.
المصدر: ا - ن

الطيران  المغادرين من الكويت  الكويت   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع