×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

#لاسارتي لـ : ظلمونى فى #الاهلي وتعاقدوا مع لاعبين لم أطلبهم

#لاسارتي لـ : ظلمونى فى #الاهلي وتعاقدوا مع لاعبين لم أطلبهم

لاسارتي

+    -
21/08/2019 02:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علق الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للأهلى، على قرار إقالته، على خلفية الخسارة من بيراميدز السبت الماضى، بهدف نظيف وتوديع بطولة كأس مصر، مبديا دهشة كبيرة لقرار رحيله .

وقال لاسارتى: "تعرضت لظلم كبير.. قرار الإقالة جاء مفاجئا، خاصة أن الفريق فاز ببطولة الدورى العام رغم أنه كان بعيد للغاية عن المنافسة.. لن اتحدث عن أشياء معينة الآن والتاريخ سينصفنى".

وفجر لاسارتى مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكداً أن النادى تعاقد مع بعض اللاعبين الذين لم يطلبهم ولم تتم تلبية طلباته، فيما يخص تدعيم بعض المراكز واستقدام بعض اللاعبين المميزين الذين كان يرى أنهم سيصنعون إضافة مع الفريق الأحمر.

وعن وجهته المقبلة أكد لاسارتى أنه رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية لاستكمال مشروعه فى الأهلى، مؤكدا فى الوقت ذاته أنه سيدرس كل هذه العروض تمهيدا لقبول أحدها، ولكن بعد فترة من الراحة.

المصدر: ى.س.م

لاسارتي  الاهلي  الاهلي اليوم  الدوري المصري  اخبار الاهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع