×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه :::

#لاسارتي لـ : ظلمونى فى #الاهلي وتعاقدوا مع لاعبين لم أطلبهم

#لاسارتي لـ : ظلمونى فى #الاهلي وتعاقدوا مع لاعبين لم أطلبهم

لاسارتي

+    -
21/08/2019 02:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علق الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للأهلى، على قرار إقالته، على خلفية الخسارة من بيراميدز السبت الماضى، بهدف نظيف وتوديع بطولة كأس مصر، مبديا دهشة كبيرة لقرار رحيله .

وقال لاسارتى: "تعرضت لظلم كبير.. قرار الإقالة جاء مفاجئا، خاصة أن الفريق فاز ببطولة الدورى العام رغم أنه كان بعيد للغاية عن المنافسة.. لن اتحدث عن أشياء معينة الآن والتاريخ سينصفنى".

وفجر لاسارتى مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكداً أن النادى تعاقد مع بعض اللاعبين الذين لم يطلبهم ولم تتم تلبية طلباته، فيما يخص تدعيم بعض المراكز واستقدام بعض اللاعبين المميزين الذين كان يرى أنهم سيصنعون إضافة مع الفريق الأحمر.

وعن وجهته المقبلة أكد لاسارتى أنه رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية لاستكمال مشروعه فى الأهلى، مؤكدا فى الوقت ذاته أنه سيدرس كل هذه العروض تمهيدا لقبول أحدها، ولكن بعد فترة من الراحة.

المصدر: ى.س.م

لاسارتي  الاهلي  الاهلي اليوم  الدوري المصري  اخبار الاهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع