×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

"لاحظت الأسانسير طالع نازل".. صدمة تدفع "روضة" لطلب الطلاق

 "لاحظت الأسانسير طالع نازل".. صدمة تدفع "روضة" لطلب الطلاق

صورة موضوعية

+    -
19/08/2019 12:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صدمة تعرضت لها أمام باب "الأسانسير" كانت أشبه بمشهد في فيلم، خرجت "روضة.ح"، البالغة من العمر 36 عاما لتلقي بكيس القمامة أمام باب شقتها حتى لاحظت حركة غريبة متكررة للمصعد الذي ظل يعلو ويهبط في تكرار، وقفت تراقبه وانتظرت ثم طلبته ليفتح الباب في وجهها وتجد مفاجأة لم تكن تتوقعها.

رواية حكتها روضة للإخصائية الاجتماعية، بمكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة في كفر الشيخ، طالبة رفع دعوى طلاق من زوجها، الذي شاهدته بعينيها يقبل فتاة غريبة عنها في الأسانسير الموجود في شقتها الجديدة التي اشترتها مع زوجها بعد سنوات من التعب.

بداية القصة كما ترويها راوية، بدأت عندما تقدم شابا اسمه "عمرو" ويعمل محاسبا، لخطبتها منذ 7 سنوات وكان يكبرها بعامين، ولكن لوجود شقته في بيت عيلة اقنعها بالسفر لإحدى دول الخليج كي يتمكنا من شراء شقة أخرى بعيدة عنهم، وهو ما تم بالفعل خلال 7 سنوات زواج أثمرت عن طفل يبلغ من العمر عامين ونصف العام، وآخر 6 سنوات، لكن تفاصيل تلك العشرة لم تشفع للزوجة الثلاثينية ولم تمنع زوجها عن الخيانة.

المشهد الذي رأته "روضة"، أغبضها بشدة فجذبت الفتاة من شعرها وحاولت فضحها أمام الجيران لكنها فوجئت أنها تسكن في الشقة أمامهم وتركتهم وذهبت لتختبئ فيها، وبمواجهة زوجها اعترف بأنه يحب تلك الفتاة، ولكنه لم يستطع الزواج منها فتزوجت هي وطلقت، وتزوج هو من "روضة" لكنه لم يستطع نسيانها، فقرر شراء شقته بمساعدة "روضة" في نفس عمارة عشيقته القديمة.

قصة الخيانة لم تنته، فروضة ذهبت لوالد الفتاة لتشتكي له لتفاجئ أن زوجها تقدم بالفعل للزواج منها، فطلبت منه الطلاق لكنه رفض، وأشترط كي تكون على ذمته أن ترضى بالزوجة الجديدة التي يحبها منذ زمن ولم يستطتع نسيانها رغم مرور السنين، وكذلك العيش معها تحت سقف منزل واحد.

لم تستطع السيدة الثلاثينية تحمل الأمر، فأقامت دعوى طلاق للضرر، وقالت إن زوجها لم يحترم العيش والملح، والعشرة وما اتفقا عليه من بناء مستقبل، وبعد تركها لأهلها من أجله ومن أجل شراء شقة الزوجية التي يحلمون بها، خانها مع أخرى.

المصدر: و.ط

محكمة الأسرة  طلب طلاق  روضة  لاحظتالاسانسير  طالع   نازل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع