×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» ::: تعرف على شروط محمد صلاح للانتقال إلى ريال مدريد ::: خالد جلال يستقر على تشكيلة الزمالك لمواجهة الجونة.. اليوم ::: بعد التراجع.. الدينار الكويتي يسجل ارتفاعا بمستهل تعاملات أولى أيام الأسبوع فى البنوك المصرية ::: عاجل.. بريطانيا تكشف أسباب تعليق رحلاتها للقاهرة :::

"لأي مواطن وبصورة البطاقة".. البنك الأهلي يصدر كارت ميزة الأحد المقبل

"لأي مواطن وبصورة البطاقة".. البنك الأهلي يصدر كارت ميزة الأحد المقبل

"لأي مواطن وبصورة البطاقة".. البنك الأهلي يصدر كارت ميزة الأحد المقبل

+    -
11/01/2019 03:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال علاء فاروق الرئيس التنفيذي التجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، إن البنك قد قرر إصدار كارت ميزة المدفوعة مقدما، الأحد المقبل، للعملاء.
وتعد ميزة، أول بطاقة وطنية ذات علامة تجارية، وتطرحها الحكومة بهدف تقليل تداول الكاش وميكنة المدفوعات وتحقيق الشمول المالي .
وأضاف فاروق، أن البنك الأهلي أصدر أول بطاقة دفع وطنية مسبقة الدفع تحمل اسم "بطاقة ميزة" خلال شهر يونيو 2018 في إطار المرحلة التجريبية لطرح المنتج بالتنسيق مع كل من البنك المركزي المصري وشركة بنوك مصر.
ومن الممكن لأي مواطن استخراج كارت ميزة المدفوع مقدما واستلامه في الحال بصورة مستند إثبات شخصية فقط ومصاريف إدارية بسيطة.
وبحسب علاء فاروق لا يحتاج البنك من أي مواطن فتح حساب بنكي للحصول على البطاقة المدفوعة مقدما، ويستطيع أي العميل الحصول على البطاقة المدفوعة مقدما من سن 16 عامًا بصورة من إثبات الشخصية ويشحن العميل نقدًا حسب احتياجاته من أي فرع من فروع البنك أو ماكينات الصراف الآلي .
وأوضح أن هناك علاقة مباشرة بين نوعية المنتج المصدر من أجل الكارت، ومن بين الإجراءات والمستندات المطلوبة، هناك أيضا بطاقات خصم مباشر التي تستلزم وجود حساب يتم الخصم منه في المعاملات، وبطاقات الرواتب التي يتم صرف الرواتب عن طريقة والذي سيطرحهم البنك كمرحلة ثانية خلال الأيام المقبلة.
وأشار فاروق، إلى أن بطاقات ميزة بصفة عامة ستتيح التسوق والسداد الآمن عبر الإنترنت لكافة المدفوعات المحلية وبصفة خاصة الحكومية، كما تتيح لحامليها خدمة الإيداع سواء لشحن رصيد البطاقة أو الإيداع في الحسابات المربوطة عليها.
وتُمكّن "ميزة" حاملها من حرية السحب النقدي من ارصدتهم عبر شبكة الصراف الآلي المحلية (123)، كما ستمكن حامليها من سداد المدفوعات الحكومية إلكترونيا بسهولة وأمان، إضافة إلى إتاحة الشراء خلال شبكة واسعة من التجار المختلفين ممن لديهم نقاط البيع الإلكترونية (POS).
ويستهدف البنك إصدار مليون بطاقة خلال العام الأول من طرح المنتج لشرائح مختلفة من العملاء بحسب فاروق.
وأشار فاروق، إلى أن جميع ماكينات الصراف الآلي وماكينات نقاط البيع لدى التجار جاهزة لاستخدام كارت ميزة السحب او الشراء والتسوق عبر الإنترنت.
المصدر: م.ى

البنك الاهلى،كارت ميزة،الاحد المقبل،مواطن،البطاقة، 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع