×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري ::: قنوات أبو ظبي تكذب اتحاد الكرة: لم نرسل شريط القمة أو فيديوهات الشغب للجبلاية ::: السيسي يهنىء أمير الكويت بالعيد الوطني :::

​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم

​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم

ارشيفيه

+    -
27/01/2020 10:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت الإدارة الوطنية الأمريكية للملاحة الجوية والفضاء ناسا، عن اقتراب كويكب يتسم بالخطورة من الكرة الأرضية، موضحة أنه إذا اصطدم بالأرض سيحدث كارثة عالمية.
قالت ناسا إن الكويكب مسجل برقم 163373 يقدر قطره بما بين 440 و990 مترًا، مشيرة إلى
انه سيمر بالقرب من الكرة الأرضية في منتصف شهر فبراير القادم.
أضافت الإدارة الوطنية الأمريكية للملاحة الجوية والفضاء أنه يتوقع اقتراب الكويكب في 15 فبراير من الأرض بمسافة تتجاوز المسافة بين الأرض والقمر بـ15 ضعفا فقط.
أوضحت ناسا أن الكويكب الذي اكتشف في 23 أكتوبر 1995 ينتمي إلى مجموعة كويكبات أبولو، ومعروف عن أنها تعبر مسارها مدار الأرض ولذلك تصنف على أنها محتملة الخطورة.
أكد الخبراء وفقًا لوكالة الأنباء الروسية نوفوستي أن الكويكب إذا لم يصطدم بالأرض محدثًا ما يسمى بـ الكارثة العالمية في فبراير القادم، فمن المتوقع أن يعودد ويقترب مرة اخرى من الكرة الأرضية في عام 2075.
المصدر: و . ف

نهاية العالم  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع